لعل الصمت للنساء افضل. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 841 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-01-2009, 04:29 PM
عاشق البيان عاشق البيان غير متصل
موقوف من قبل الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 2,651
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: عاشق البيان يقول للنساء اصمتن افضل لكن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا

اخى الكريم
على هذة المشاركة
و يمكن ان نقول انه كلما ابتعدت المراة عن الدين
و الالتزام و مجالس الصلاح
كلما زاد حبها لجلسات الثرثرة و الاجتماعات النسائية ان كان داخل العائلة او خارجها
هذا ما يدور من احاديث الغيبة و النميمة ادهى و امر..
نسال الله ان يصلح حالنا و حال جميع المسلمات و المسلمين

اللهم اميين..
اللهم آمين بارك الله فيك اختي قطرات الندى على هذا الدعاء الطيب وهذا الحضور المبارك لاحرمتي الاجر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-02-2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية هبه بنت الفاروق
هبه بنت الفاروق هبه بنت الفاروق غير متصل
رٍضـــاكَ والجـــنة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 2,016
الدولة : Morocco
افتراضي رد: لعل الصمت للنساء افضل.

خيرُ الكلام ماقلّ ودلّ
المرأة الثرثارة لايستلطفها الكثير رجالا ونساء

وأيضا المرأة الصامتة طوال الوقت لايتقبلها الكثير
الصمت جميل في مواقف معينة وظروف معينة وليس في جميع الأوقات ..

طرح موفق اخي الفاضل
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-02-2009, 05:05 AM
عاشق البيان عاشق البيان غير متصل
موقوف من قبل الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 2,651
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: لعل الصمت للنساء افضل.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبه بنت الفاروق مشاهدة المشاركة
خيرُ الكلام ماقلّ ودلّ

المرأة الثرثارة لايستلطفها الكثير رجالا ونساء
وأيضا المرأة الصامتة طوال الوقت لايتقبلها الكثير
الصمت جميل في مواقف معينة وظروف معينة وليس في جميع الأوقات ..


طرح موفق اخي الفاضل
صدقتي اختي خير الكلام ماقل ودل
وايضا يشمل الرجال هذا الكلام

بورك فيك اختي وننتظر مزيدك معنا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 53.48 كيلو بايت... تم توفير 2.63 كيلو بايت...بمعدل (4.68%)]