الحمد لله تم الشفاء ، ولكن ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-01-2009, 11:12 PM
ابن الوطن العربي ابن الوطن العربي غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: في الوطن العربي
الجنس :
المشاركات: 597
افتراضي رد: الحمد لله تم الشفاء ، ولكن ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميريام-99 مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك على الشفاء ,, وان شاء الله ما تشوفها مره ثانيه..



اذا تقصد هذا العلاج , فحسب معلوماتي انه مثل الدايفونكس بس مطور وفيه نسبه قليله من الكورتيزون..
واذا اردت تركه اتركه بالتدريج,, مع الترطيب الدائم..
اسئل الله العلي العظيم ان يتمم شفائك ولا تراها مره اخرى..
نعم هو هذا الدواء
تم تركه بي التدريج مع تقليل الاهمية لذلك لان نسبة الكورتزون قليلة للغاية
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-01-2009, 09:12 AM
الصورة الرمزية ميريام-99
ميريام-99 ميريام-99 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: riyadh
الجنس :
المشاركات: 183
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الحمد لله تم الشفاء ، ولكن ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن العربي مشاهدة المشاركة
أتمنى ان اجد حل للبقع ؟ و شكرا
انا اعاني ايضا من البقع البنيه.. ان شاء الله نلقى لها حل..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريض الصدفية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اعتقد افضل شي للبقع الشمس
ادام الله علية الصحة
ممكن توضح اخي الكريم اكثر, ايش علاقة الشمس في علاج البقع البنيه..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن العربي مشاهدة المشاركة
نعم هو هذا الدواء
تم تركه بي التدريج مع تقليل الاهمية لذلك لان نسبة الكورتزون قليلة للغاية
نعم اخي الكريم اتركه بالتدريج افضل, ولاتنسى الترطيب, الترطيب مهم جدا , رطب جسمك دائما باي شيء فازلين او زيت.. وان شاء الله ما تشوفها ثاني..
__________________
اللهم اني أسألك يالله
يا ذا الجلال والأكرام يا حي يا قيوم يا بديع السموات والأرض يا منان
أن تشفينا جميعاً من الصدفية عاجلاً غير آجل..

لا اله الا أنت سبحانك انّي كنت من الظالمين..

ربي انّي مسّني الضر وأنت ارحم الراحمين..

اللهم صلي وسلم على النبي محمد عليه افضل الصلاة والتسليم..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-01-2009, 07:25 AM
ابن الوطن العربي ابن الوطن العربي غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: في الوطن العربي
الجنس :
المشاركات: 597
افتراضي رد: الحمد لله تم الشفاء ، ولكن ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميريام-99 مشاهدة المشاركة
انا اعاني ايضا من البقع البنيه.. ان شاء الله نلقى لها حل..





ممكن توضح اخي الكريم اكثر, ايش علاقة الشمس في علاج البقع البنيه..




نعم اخي الكريم اتركه بالتدريج افضل, ولاتنسى الترطيب, الترطيب مهم جدا , رطب جسمك دائما باي شيء فازلين او زيت.. وان شاء الله ما تشوفها ثاني..
لا اريد ان احسد نفسي
ولكن من شدة الفرع للتخلص من الصدفية البس تي شيرت لاني مبسوط لا يوجد شيء في اليدين
اما البقع بدأت في أن تخف من نفسها في الظهر ، اما القدين البقع ما زالت في امكان الصدفية القديمة
لكن تبقى البقع و انا راضي عنها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.35 كيلو بايت... تم توفير 2.75 كيلو بايت...بمعدل (4.43%)]