الإصابة بالصدفية تزيد من عوامل خطورة أمراض القلب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729011 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077944 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 764 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 113 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 824 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-01-2009, 02:53 PM
RSS RSS غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: SYRIA
الجنس :
المشاركات: 193
الدولة : Syria
افتراضي رد: الإصابة بالصدفية تزيد من عوامل خطورة أمراض القلب

السلام عليكم
بصراحة اخي كتبت مشاركتي ورجعت مسحتها بس قلت لالالاء لازم اكتبها تاني مرة
اخي هون نحن جميعا مرضانين بالصدفيه واغلبنا نحمد رب العالمين الذي لا يحمد على مكروه سواه
بس بدي قلك شغلة انو في من بيناتنا مين بيقرا كلامك وبينساه مباشرة وفيه من يقرا وبصير عنده متل الوسواس ويصير اي شي بيصير معه يفكر من الصدفيه
نحن بحاجة ليبعث الامل بنفوسنا مو لياخرنا الى الوراء ونو نشوف الصدفيه هي سبب المتاعب بهالدنيا
ارجوك اخي موضعك الي كتبتو بخصوص ضيق النفس ممتاز والله يجزيك الخير عليه بس رجاااااااء كبير من اختك لا بقا تحط مواضيع بتاثر على نفسيتنا لانو نحن من دون شي نفسيتنا مو زياده ومنحاول نبعد عن اي شي بيكون مصدر قلق النا
واسفة على تدخلي بمواضيعك بس حبيت التنويه وانت بالاخر حر في مواضيع وفي طروحاتك
سلام
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.71 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.71%)]