اسنشارة// إذا راحت الصدفيه من الجلد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-01-2009, 03:34 PM
الصورة الرمزية timon
timon timon غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: London
الجنس :
المشاركات: 365
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: اسنشارة// إذا راحت الصدفيه من الجلد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزه ام ناصر، اسال الله لنا ولك الصحه والعافيه وان يشفينا من هذا المرض وكل بلاء اللهم آمين.
مرض الصدفيه ليس بمرض جلدي بل هو مرض مناعي سببه مجهول ويظهر على الجسد بشكل قشور بسبب الخلل الحادث في النظام المناعي في الجسم. وأي علاج خارجي (الدهونات وما إلى ذلك) هي علاج موضعي فقط، ويجب ان يكون العلاج من الداخل.
أرجو ان اكون قد افدتك.
__________________
عذراً إليكم فما ضاعت مودتكم . . . وما ارتضينا بغير الشوق عنوانا
يامن نقشتم على قلبي مودتكم . . . وكنتم في قرار العين سكانا
أبلغ أخاً قد تولى الله صحبتهُ . . . أني وإن كنت لا ألقاهُ ألقاهُ
وأن طرفي موصولٌ برؤيتهِ . . . وإن تباعد عن سكناي سكناهُ
ياليتهُ يعلمُ أني لستُ أذكرهُ . . . وكيف أذكرهُ إذ لستُ أنساهُ
ما أطيب العيشِ الرغيدِ بأحبةٍ . . . سكنوا الفؤاد وبددوا أحزاني
سأكون حافظاً لهم ومحباً . . . حباً ينجينا من الخسرانِ
أرجو الإله بفضلهِ وعطائهِ . . . جمعاً وإياهم بخير جنانِ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 44.04 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.65%)]