|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد) بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ذكرتيني بواحد معنا في الحمله استخدمه في البدايه بس اشواء لحقنا عليه خلص الخل حق راعي البقاله ما يصلح ابد كيميائي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
قطعي الزنجبيل الطازج قطع صغار ولفيها بالبلاستيك حق الاكل وخليه معس على طول كل شوي كولي لس قطيعه
وانصحس ادهني بزيت الزيتون الاصلي مع الزنجبيل وخليه حار مره وادهني به اس بشرط مو فوق القشور على الجلد طوالي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طيب هجهوج يعني اخلي الزنجبيل يختمر في الزيت ولا اذا حميته حطيت فيه زنجبيل طيب الزنجبيل مو حار لما اكله كذا ؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صموته احلفي......ههههههه وربي حتى انا استخدمته اسبوع كامل..لين صرت برنقلز متنقل بالملح والخل..لكني تشطرت!!!ماعلمت احد غيرك ..بس لحد يدري |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جودينا وربي نفس الحاله اذا احد دخل عندي في الغرفه يحسبوني ماكله بليله هههه ولا ليز ملح وخل لا تخافين محد درا بس كم الف بس ما يعلمون احد ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |