الزنجبيل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2009, 04:08 PM
صمت الحرمان صمت الحرمان غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 262
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
هلا بصمت العطاء


انا منظمه لحمله هحهوج وبعد موقعه معه عقد مقدر اتركها فياليتك ياصموته تجيبين زنجبيلك ونظمين معنا ..يصير منتي زايده عنا غير بالزنجبيل ولوتحبين اني اضيف الزنجبيل ماعندي مشكله بس المهم انك تنظمين معنا..
الله يوفقك ويشفيك يارب ان شاء الله بقولك شي بس لحد يدري <احلفي

انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد)

بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-01-2009, 04:12 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحرمان مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويشفيك يارب ان شاء الله بقولك شي بس لحد يدري <احلفي

انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد)

بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو
ذكرتيني بواحد معنا في الحمله استخدمه في البدايه بس اشواء لحقنا عليه خلص الخل حق راعي البقاله ما يصلح ابد كيميائي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-01-2009, 04:19 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

قطعي الزنجبيل الطازج قطع صغار ولفيها بالبلاستيك حق الاكل وخليه معس على طول كل شوي كولي لس قطيعه
وانصحس ادهني بزيت الزيتون الاصلي مع الزنجبيل وخليه حار مره وادهني به اس بشرط مو فوق القشور على الجلد طوالي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-01-2009, 04:26 PM
صمت الحرمان صمت الحرمان غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 262
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج مشاهدة المشاركة
قطعي الزنجبيل الطازج قطع صغار ولفيها بالبلاستيك حق الاكل وخليه معس على طول كل شوي كولي لس قطيعه
وانصحس ادهني بزيت الزيتون الاصلي مع الزمجبيل وخليه حار مره وادهني به
مشكور اخوي هجهوج ع الطريقه

طيب هجهوج يعني اخلي الزنجبيل يختمر في الزيت ولا اذا حميته حطيت فيه زنجبيل

طيب الزنجبيل مو حار لما اكله كذا ؟
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-01-2009, 04:41 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحرمان مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويشفيك يارب ان شاء الله بقولك شي بس لحد يدري <احلفي

انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد)

بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو

صموته احلفي......ههههههه

وربي حتى انا استخدمته اسبوع كامل..لين صرت برنقلز متنقل بالملح والخل..لكني تشطرت!!!ماعلمت احدغيرك ..بس لحد يدري
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-01-2009, 10:29 PM
صمت الحرمان صمت الحرمان غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 262
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
صموته احلفي......ههههههه

وربي حتى انا استخدمته اسبوع كامل..لين صرت برنقلز متنقل بالملح والخل..لكني تشطرت!!!ماعلمت احدغيرك ..بس لحد يدري
هههههههههههههههههههههههههههههه

جودينا وربي نفس الحاله اذا احد دخل عندي في الغرفه يحسبوني ماكله بليله هههه ولا ليز ملح وخل

لا تخافين محد درا بس كم الف بس ما يعلمون احد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.93 كيلو بايت... تم توفير 4.12 كيلو بايت...بمعدل (5.72%)]