أم ناصر تسلم عليكم جميعا - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 18-11-2008, 04:29 AM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي

الله يسلمج بالخير
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-11-2008, 12:11 PM
الصورة الرمزية أم ناصرررر
أم ناصرررر أم ناصرررر غير متصل
القلب الطيب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,495
الدولة : Kuwait
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد عبدالعال مشاهدة المشاركة
الاخت العزيزه ام ناصر

من وصفك لعودت جزء من الصدفيه ضعيف هذا شيئ طيب وهو خير وليس شر كما تصور البعض فلو عادت الصدفيه شديده هذا يعنى انتكاسه وهو ما يعنى فشل الطريقه التى عولجتى بها اما كون الصدفيه عادت خفيفه وبعض منها وليست كما كانت فهذا يعنى ان طريقتك فى العلاج كانت صحيحه وهذه العوده تشجع على الاستمرار لمده اطول فى الدهان وخاصه فى فصل الشتاء فعليكى ان تتبعى نفس ما اتبعتيه سابقا حتى يتم الشفاء تماما ثم تستمرى حتى نهايه الشتاء فى برنامج مخفف من نفس العلاج حرفيا ومن يشفى من الصدفيه مره قادر على محوها مرات فكونى لها بالمرصاد حتى تقضى عليها وقولى لها ان عدتى عدنا

بهذا لا تخافيها ولا تخشيها فتشفى للابد باذن الله وانا اعتبرك اليوم هو يوم شفائك الفعلى اتم الله عليكى كل خير
السلام عليكم أخي الكريم سيد عبدالعال
كلامك أثلج صدري كثيرا وصحيح لان عادت ولاكن ليس مثل الاول بقع صغيره ومنتشره دون قشور كثيره
الله يبشرك بالخير (مع العلم اليوم بدأت بستخدام صابون الكبريت 10%+سالسليك3%)
وشاكره مرورك الطيب والله لايحرمنا من نصائح ويطول عمرك والشفاء للجميع
وجزاك الله ألف خير
__________________
يارب اشفينا وارفع عنا البلاء ياكريم يارب العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.22 كيلو بايت... تم توفير 2.16 كيلو بايت...بمعدل (4.37%)]