|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختي الغاليه ام ناصر انا الحمد لله بخير بالرغم من مصائب بغداد اما سعد فان وضعه ممتاز ونسى الصدفيه لولا اني الاحقه ان يدهن جسمه ولو مره بالخلطه كل اسبوع ولا ينفذ بشكل جيد اسبوع نعم يدهن واسبوع لا وقد حاولت ان اسقيه شراب الحلبه ايضا استمر اسبوع باليوم مره يشرب والان ترك لانه ينسى المهم قبل فتره ضهرت واحده ضعيفه في الخاصره وقضى عليها تماما بعد يومين فقط من استعمال الديبروساليك الان وضعه ممتاز انا دائما انصحه ان لايمس الصابون العادي فقط صابون جيد قد يكون بالصبار او زيت الزيتون وشامبوات جيده وطبعا ماء دافي والشكر لله رب العالمين وللخلطه ويقول دائما لن تعود الصدفيه ويكررها عزيزتي ابدا لاتخافي من الهرش بعد الزعل انها اكيد نوع من الحساسيه ولايهمك بس اخذي دواء للحساسيه وينتهي الهرش وسلامتك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |