|
|||||||
| قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شكرا على الفكرة الحلوة.....أنا بدي مثل صورتي الرمزية "إلا رسول الله" وتحتها مكتوب :يا نفس في دنيا الشهوات لا تحزني... واطلبي الغفران من الله ذي المنن " ممكن!؟ من فضلكم
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ![]() *||رباب راجية الجنة||* سوري ع التأخير حبيبتي بس ما كنت افضى بنوب انشالله تعجبك هيدي تفضلي ![]() وهيدي الصورة الرمزية ![]() ودمتِ بحفظ الله ورعايته |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |