الحمد الله على كل حال - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1346 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 901 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 25-09-2008, 04:27 AM
دمعة حزن1409 دمعة حزن1409 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مكه
الجنس :
المشاركات: 68
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

قلبي جودينا مشكوره وان شاء الله اروح بس لاتستخدمي كريم اللوريد احس انو مو كويس

استعملي الزيوت ان شاء الله نساعد بعض مدام نحنا في منطقة واحده

لكِ..........كل الحب
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26-09-2008, 01:48 AM
دمعة حزن1409 دمعة حزن1409 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مكه
الجنس :
المشاركات: 68
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

عن مشكلة الحمد الله جسمي خف كتير

بس راسي لا احس مايروح تعبت معها

انا مافيني غير ركبتي وكوع يدي واذني بس الحمد الله

بس راسي في ومايروح ويش اعمل
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26-09-2008, 06:56 AM
د/محمد زكريا د/محمد زكريا غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: alexandria
الجنس :
المشاركات: 321
الدولة : Egypt
افتراضي

إستمرى على العلاج لفترة أخرى وإن شاء الله سوف يحدث التحسن ولا تيأسى
وأسأل الله لك الشفاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حزن1409 مشاهدة المشاركة
عن مشكلة الحمد الله جسمي خف كتير

بس راسي لا احس مايروح تعبت معها

انا مافيني غير ركبتي وكوع يدي واذني بس الحمد الله

بس راسي في ومايروح ويش اعمل
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28-09-2008, 06:49 AM
دمعة حزن1409 دمعة حزن1409 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مكه
الجنس :
المشاركات: 68
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

د/محمد مشكور ماقصرت راح اكمل

لك.......كل الود
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28-09-2008, 07:41 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي

اهـــــلا دمعه حزن
صدفيه الراس عاده اهون من غيرها فإذا الباقي الآن خفيف الحمدلله
استمري الى زوالها انشاء الله
انا متفائله اننا راح نحتفل بشفائك وتصيرين دمعه فرح
قـــولـــي انشـــاء لله
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29-09-2008, 02:45 AM
دمعة حزن1409 دمعة حزن1409 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مكه
الجنس :
المشاركات: 68
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

جودينا ان شاء الله جــزاكِ الله الف خير

وانتي كمان ايش سار معاكِ استعملتي العلاج
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29-09-2008, 03:31 AM
نجمة الملتقى نجمة الملتقى غير متصل
نجمة ملتقى الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: في مملكتي الصغيرة
الجنس :
المشاركات: 759
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

ماشالله الله يتم عليك
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29-09-2008, 08:08 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي

اهلا دمعه فرح
كل عام وانتي بخير
انا قاعده استخدم اللوريد وراح استمر انشالله الين تنتهي الكميه اللي عندي اذا اعطى نتايج طيبه راح اطلب كميه ثانيه من مصر واكمل واذا ما لقيت نتيجه حلوه راح استعمل خلطه الدهيميه

وادعيلنا يالغاليه
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29-09-2008, 09:50 PM
دمعة حزن1409 دمعة حزن1409 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مكه
الجنس :
المشاركات: 68
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

مرام جودينا مشكورين

جودينا اتمنى نكون صديقاااات اكتر وبشريني عنك

وكـــــــــــ عام وانتم بخير ـــل
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01-10-2008, 11:52 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي

دمعه حزن افا عليك صديقات واخوات بعد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 79.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 73.95 كيلو بايت... تم توفير 5.69 كيلو بايت...بمعدل (7.15%)]