** تجربتي مع مرهم الألوريد Aloreed ** - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 19-08-2008, 11:13 AM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

أختي الكريمة هميان هل هذه الطريقة مجربة لأني للآن أعاني من حكة شديدة كل ما أستخدم الألوريد والحمد لله النتائج طيبة ولكن الحكة تشكل لي كابوسا مخيفا لا ينتهي ؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19-08-2008, 11:13 AM
هميان هميان غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: قطر
الجنس :
المشاركات: 27
الدولة : Qatar
افتراضي

ahmad12
صباح الخير هناك طريقة الوقف الحكة هو الماء الوارد بعد غسول من مرهم اللوريد وشكرا
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19-08-2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

أختي الكريمة هميان هل جربت هذه الطريقة ؟؟؟ وجزاك الله عني كل خير
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19-08-2008, 08:34 PM
هميان هميان غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: قطر
الجنس :
المشاركات: 27
الدولة : Qatar
افتراضي ماء الورد

مساء الخير اخ احمد
بخصوص ماء الورد فقد جربته ولازلت استخدمه لاني استخدم مرهم اللوريد وكثير خفف من الحكة ، ونصيحة : متى ما شعرت بالحكة ادهن بماء الورد بدون تخفيف (ماء) ستشعر بالراحة.

ولكن لدي سؤال؟ منذ متى تستخدم مرهم اللوريد وهل وجدت نتيجة معه لاني استخدمه منذ شهر وتسعة عشر يوم تذهب وترجع واريد ان اطمئن هل ستختفي الصدفية نهائيا ام لا؟
وشكرا لك وجزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19-08-2008, 10:06 PM
s mawla s mawla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 8
افتراضي

يعنى المرهم ده كويس ولا مش جايب نتيجه فعاله معاك بعيدا عن الحكه؟
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19-08-2008, 10:32 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

الحمد لله النتائج ممتازة جدا والفضل لله أولا وأخيرا ولا تنسين قراءة الرقية الشرعية عند استخدام العلاج والنتائج تظهر بعد استخدام ثلاثة ايام فقط والآن جميع القشور اختفت وبقيت بقع حمراء تتقلص شيئا فشيئا وفي مناطق اختفت منها الصدفية نهائيا ولم تعد إليها لغاية الآن.

لكن السؤال هل ماء الورد يؤثر على الصدفية ؟؟؟ أي هل من الممكن أن يزيد منها أو يتسبب في ظهورها في مناطق أخرى ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19-08-2008, 10:36 PM
s mawla s mawla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 8
افتراضي

شكرا يا احمد على سرعة استجابتك

انا عندى سؤال لو تكرمت
ممكن استخدم الوريد فى فروة الرأس؟
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19-08-2008, 10:50 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

أجل لقد استخدمت الألوريد في فروة الرأس واختفت الصدفية منه تماما مع وجود شيء بسيط فقط
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19-08-2008, 10:59 PM
s mawla s mawla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 8
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad12 مشاهدة المشاركة
أجل لقد استخدمت الألوريد في فروة الرأس واختفت الصدفية منه تماما مع وجود شيء بسيط فقط
شكرا وجزاك الله كل الخير
ان شاء الله اشتريه اليوم
وابدأ العلاج مع الالوريد

وهل استخدمه وحده ام استخدم معه اى شيئ اخر
اسف تعبتك معايا
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 19-08-2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

حياك الله أختي s mawla ونحن سعداء بتواجدك معنا وأهلا وسهلا بك بين إخوتك في هذا المنتدى الطيب.

كنت أستخدم الألوريد لوحده ولمرة واحدة يوميا وإذا سببلك حكة تحتاجين لحبوب للحساسية وإن شاء الله جسمك يتقبل العلاج وكما أخبرتك أهم شيء التوكل على الله والرقية الشرعية أثناء استخدام العلاج.

أسأل الله تعالى الشفاء العاجل لنا ولكم شفاء لا يغادر سقما وأنا جاهز لأي استفسار وأتمنى منك إطلاعنا على نتائج استخدامك للألوريد ودمت في حفظ الله عز وجل.

أخوك
أحمد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 80.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.98 كيلو بايت... تم توفير 5.71 كيلو بايت...بمعدل (7.07%)]