دواء Neoral 100 gm - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730008 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079046 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 876 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2008, 01:52 PM
الصورة الرمزية ميريام-99
ميريام-99 ميريام-99 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: riyadh
الجنس :
المشاركات: 183
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

وعلى فكرة كنت اخذ جرعه 300mg باليوم 150 بالنهار و150 بالليل
وكان الدكتور ينتقص لي كل شهر 50mg
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-08-2008, 04:14 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي

اخي الكريم الامير الوسيم اسأل الله لك الشفاء العاجل وسائر المرضى
ذكرتني بحالتي عندما وصف لي الطبيب دواء الميثوتركسات كعلاج وما عرفته عن الدواء من اثار جانبيه على الكبد وغيرها من الاثار فقد شعرت بالخوف والتردد الا اني كنت مضطر لاخذه رغم عدم قناعتي وبما ان الطبيب قد حدده كعلاج بعد الفحوصات والتحاليل اللازمه
لاكني فضلت ان اجرب عمل الحجامه لتفادى اثار الدواء وتخفيف خوفي من مضاعفات الدواء
طبعا هذا كان قناعتي ربما اكون مخطىء الا ان لربما كانت سببا في عدم حدوث مضاعفات ا

اخي الكريم بما انك تاخذ الدواء ويبدو انه بداء يعطي نتائج بتخفيف الحكه والقشور توكل على الله وترك عنك الخوف وستمر لمده الشهر المقرره

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.50 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 53.41 كيلو بايت... تم توفير 2.09 كيلو بايت...بمعدل (3.77%)]