|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
دياب
مشرف ملتقى علاج الصدفية تاريخ التسجيل: Dec 2006 مكان الإقامة: egypt الجنس : المشاركات: 2,477 الدولة : أخونا الفاضل أحمد السلام عليكم ورحمة الله طالما أن اللوريد قد أفادك فمسألة الحكة هذة بسيطة وتستطيع التغلب عليها لمواصلة علاجك الذى بدأت بة .. والموضوع يتركز معك فى عدة حلول .. ألأول منها .. أن تأخذ مع برنامج علاجك باللوريد أى حبوب للحساسية وهى كثيرة جداً وأى نوع منها سينفع معك .. وقت الشعور بالحكة فقط .. ثانياً : من الممكن لك عمل تخفيف لتركيز مرهم اللوريد كالتالى : مرهم اللوريد 70% فازلين طبى30% واذا كانت الحالة مازالت بها قشور يضاف للتركيز أعلاه 5% سالساليك آسيد وفى حالة عدم وجود قشور يكتفى بالتخفيف المذكور وهذة التركيزات يستطيع أى صيدلى عندك تنفيذها . فقط تعطية المرهم وهو يقوم لك بالباقى .. ثالثا: يتم تخفيض مدة الدهان باللوريد حتى تكون كل 4 ساعات فقط بعدها يتم ألأغتسال بالصابون الطبى ودهان المناطق بأى من الكريمات المرطبة للجلد من أى نوع حتى لو كانت من الزيوت الطبية المرطبة .. وتبدأ من جديد فى هذا البرنامج .. أرجوا أن أكون قد أوضحت لك واذا كان عندك أى سؤال أو استفسار عن شىء فلا تتردد فى التواصل معى أى وقت تشاء .. دمت بحفظ ورعاية رب العالمين .. __________________
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
25-07-2008, 11:25 PM
ahmad12 عضو جديد تاريخ التسجيل: Jul 2008 مكان الإقامة: jordan الجنس : المشاركات: 23 أنا ممتن لك أخي فكري دياب حفظك الله لنا وأعزك بالإسلام ورزقك الفردوس الأعلى ![]() استخدمت لوشن ضد الحكة مع حبوب اسمها Finallerg 10 ولم تفلح في وقف الحكة مما دعاني للتوقف حتى أجد حلا للحكة وخوفا من انتشار الصدفية في أماكن أخرى. هل يوجد حبوب أخرى ؟؟؟ ما اسمها وأرجو أن لا يكون لها تأثيرات جانبية ؟؟؟ ما اسم الصابون الطبي المناسب والكريمات المرطبة؟؟ قمت بتخفيف الألوريد ولم يفلح وخفضت مدة الدهان إلى ساعتين ولم يفلح أيضا والحمد لله لا يوجد لدي أية قشور فقط بقع حمراء
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
موضوعك وجبناه يبو حميد تستاهل وادحر الشيطان
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |