|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عضو مبدع تاريخ التسجيل: Jan 2008 مكان الإقامة: ksa الجنس : المشاركات: 839 الدولة : جزاس الله خير الاخت عبير نجد جعلس تعلنين شفائس قبل ماتجي السمبوسه واللقيمات __________________
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ناصرررر
عضو مشارك تاريخ التسجيل: May 2008 مكان الإقامة: kuwait الجنس : المشاركات: 84 الدولة : السلام عليكم اذا إنت استخدمت الكريم ورجعت لك أكثر من أول نفس حالتي مع الاطباء يعطوني علاج بعدين يرجع أكثر عن نفسي اسخدمت جميع العلاجات الطبيه من أبر وحبوب وعلاج ضوئي غير التحاليل المستمره الممله وعلاجي بعد الله ثم خلطة اختي العزيزه الدهيميه وصابونة كبريت +بو الابل أنا بخير والحمد لله لدرجة ان دكتورتي متعجبه من النتائج صاري شهر و12يوم حاليا أخي إذهب الى البحر عندكم في الاردن حت تخف عليك الصدفيه بعدين قرر بنفسك ترك الكريم وتستخدم الخلطه هذا يرجع لقرارك وما تشوف شر
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
عضو مبدع تاريخ التسجيل: Jan 2008 مكان الإقامة: ksa الجنس : المشاركات: 839 الدولة : بيض الله وجهس يم ناصر وبالتوفيق وممتاز منك المتابعه وشكرن لمتابعتس لاخوانس وخواتس __________________
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
عضو مشارك تاريخ التسجيل: May 2008 مكان الإقامة: kuwait الجنس : المشاركات: 84 الدولة : اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج بيض الله وجهس يم ناصر وبالتوفيق وممتاز منك المتابعه وشكرن لمتابعتس لاخوانس وخواتس وجهك يا خوي هجهوج والله اتمنى للكل ان الله يشفيهم والله ما أبخل على أي واحد كلنا أسره واحده في هذا المنتدى الطيب وجزاك الله ألف خير على هالكلام الطيب وبالشفاء انشاء الله __________________ ((لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو رب العرش العظيم ))
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ahmad12
عضو جديد تاريخ التسجيل: Jul 2008 مكان الإقامة: jordan الجنس : المشاركات: 23 جزاك الله خير أختي أم ناصر وأخي هجهوج لكن أتمنى أحد يساعدني في إيجاد حل لوقف الحكة الشديدة حيث أن كريم الألوريد أعطى نتائج ممتازة معي وبالنسبة للبحر صعب أذهب إليه لكثرة المنكرات هناك
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هجهوج
عضو مبدع تاريخ التسجيل: Jan 2008 مكان الإقامة: ksa الجنس : المشاركات: 839 الدولة : الاخ ابو حميد انتضر البرفسور العم فكري ذياب وان شاءالله يحل لك المشكله ______________
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الاخ العزيز شافاك الله وشافى مرضى المسلمين اجمعين,
اشكرك على طرح تجربتك باستخدام مرهم الالوريد المصري وذلك حتى يتسنى لباقي الاخوه الاستفاده من التجربه , لا اخفيك اخي شافاك الله بان زوجتي اصيبت منذ فتره قريبه بحكه شديده في كفيها وقمنا بزيارة اخصائي جلديه في الشميساني واظن انه نفس الدكتور الذي ذهبت انت اليه, بعد التشخيص تبين بان هذه الحكه هي صدفيه صديديه. بدانا رحلة العلاج بالكريمات والخلطات الطبيه, ولكن التحسن طفيف ولكن الامل بالله كبير. بحثت من خلال GOOGLE لعلي اجد شيئا جديدا , فوجدت اسم مرهم الالوريد المصري للدكتوره اغاريد واصبح الامل يحدوني ان يكون الشفاء باذن الله به.. اوصيت صديق بان يحضره لي من مصر واظن ان تجربتك ستفيدنا ان شاء الله اذ انك حصلت على نتيجة 50% من التحسن وهذا شيئ رائع وعظيم باذن الله واتمنى لك الشفاء التام باذن الشافي المعافي. بالنسبه للحك والهرش الشديد وانتقال الصدفيه الى اماكن اخرى ....يمكنك البحث من خلال الرابط ادناه لعلك تجد ما يفيدك اذ انني قرات في الموقع المذكور بان الصدفيه تحاول الهروب الى اماكن اخرى من الجسم ولكن مع الصبر والمثابره سيتم الشفاء ان شاء الله. مره اخرى ...اللهم يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احدا من خلقك او احتفظت به في علم الغيب عندك بان تشفي مرضى المسلمين اجمعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. http://www.hosamherbs.com/Pages/Sadafeya.htm اخي الكريم والاخوه جميعا انا لا اضع الرابط للدعايه وانما لانني وجدت بان ما ورد من خلاله فيما يخص الصدفيه يمكن ان يفيد الاخوه الذين يعانون من هذا المرض الذي اسال الله تعالى ان يكتبه في ميزان حسناتكم وان يكون تنقية لكم من الذنوب والخطايا والله من وراء القصد |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اخي زياد:
الله يشفي المدام يا رب باهون الاسباب..بس اخي جربت الدواء الي ذكرو الشخص في الموقع او لأ؟؟؟لانو الدواء حاصل على براءة اختراع وموافق عليه من وزارة الصحة وهادا شيء ممتاز...وان شاء لله يجيب الي فيه خير....ازا حدث وجربتو اخي اتمنى انك تفيدنا اكتر عنو.... اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم ااامين.... |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته إلى العضو ناصرررر من فضلكم المقادير لعلاج الصدفية من صابون الكبريت و بول الإبل لقد جربت كل الأدوية ولم تنفعني جزأكم الله خيرا |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |