دواء Neoral 100 gm - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2008, 10:22 PM
الامير الوسيم الامير الوسيم غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 800
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

اخي الحبيب طائر جريح

شكرا لك على ردك على تساؤلي ولكن وصلت لمرحلة يجب ان استعمل فيها دواء عن طريق الفم وقد اخبرني الطبيب بذلك عندما رأى حالتي والله انا ما حاب اتعامل مع هذه الادوية نهائيا مع العلم انني اتناول هذا الدواء وكلي خوف منه ولكن والله الصدفية صعبة جدا اخر فترة بدأت لا اعرف النوم منها والله المستعان وعلى العموم سوف استعملها لمدة شهر وبعد ذلك سوف يحدد الطبيب اذا اكمل او لا اكمل العلاج ولكن انت خلال فترة علاجك بهذا الدواء هل شعرت بتغير عندك او اي اختلاف وهل كنت تعمل فحوصات دورية الرجاء منك الرد على تساؤلي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-07-2008, 11:28 PM
الصورة الرمزية طائر سعيد
طائر سعيد طائر سعيد غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 311
الدولة : Egypt
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير الوسيم مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب طائر جريح


شكرا لك على ردك على تساؤلي ولكن وصلت لمرحلة يجب ان استعمل فيها دواء عن طريق الفم وقد اخبرني الطبيب بذلك عندما رأى حالتي والله انا ما حاب اتعامل مع هذه الادوية نهائيا مع العلم انني اتناول هذا الدواء وكلي خوف منه ولكن والله الصدفية صعبة جدا اخر فترة بدأت لا اعرف النوم منها والله المستعان وعلى العموم سوف استعملها لمدة شهر وبعد ذلك سوف يحدد الطبيب اذا اكمل او لا اكمل العلاج ولكن انت خلال فترة علاجك بهذا الدواء هل شعرت بتغير عندك او اي اختلاف وهل كنت تعمل فحوصات دورية الرجاء منك الرد على تساؤلي
أخى فى الله
عند إستخدامى لهذا الدواء ظهر تأثيره بعد حوالى شهر ونصف
وعندها لم أصدق نفسى زهبت الصدفيه
ونصحنى الطبيب بعمل تحاليل ..وعملت التحاليل
وقال لى الطبيب ..لا يوجد خطر
وإنتظمت قال لى الطبيب سنظل على هذا الدواء +تركيبه دواءيه مكلفه جدا حوالى 150 يورو لمدة 6 أشهر
وبعدها وجدت نفسى إنسان جديد بلا أى صدفيه نهائياً
فتوقفت ..زهب المرض بلا رجعه
وبعد فتره إسبوعين تلاته
عاودنى المرض وبشراسه
فزهبت الى الطبيب فعاود متابعة نفس العلاج
وإنتظمت عليه
لمدة سنتين وأكثر حتى زهبت إلى د/أغاريد وقالت لى توقف عنه
ومن الناحيه الجنسيه
سئلنى الطبيب سؤال زادنى خوف
قال لى هل انت متزوج ..قلت له نعم
قال لى عندك أولاد ..قلت له نم
قال لى هل تريد أولاد فى الوقت الحاضر قلت له ..لا على مضض
ومضى لى 5 سنوات ولم تنجب زوجتى منز إستعمال هذا الدواء
رغم أننا لا نستعمل وسائل منع

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 58.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.07 كيلو بايت... تم توفير 2.13 كيلو بايت...بمعدل (3.66%)]