بنـت الكـويت and The treatment of America ;P - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147194 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 263 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2008, 02:11 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

والله هذوله الامريكان اعطوج الوصف الصحيح .... يعني جلد معصب وغضبان وهايج والحين راح يريحوا ويهدو
تعرفين يمكن من كثر العلاجات اللي استعملتيها
يعني هسه اول شي حطو هيدروكرتزون ولفوك بشاش فيه امونيا لمدة ثلاث ساعات
طولي بالك يابنيتي وخلي ثقتك بالله ثم فيهم هذول يفتهمون بشغلهم وانشاء الله خير
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-07-2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية بنـ الكويت ــت
بنـ الكويت ــت بنـ الكويت ــت غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 1,490
الدولة : Kuwait
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
والله هذوله الامريكان اعطوج الوصف الصحيح .... يعني جلد معصب وغضبان وهايج والحين راح يريحوا ويهدو
تعرفين يمكن من كثر العلاجات اللي استعملتيها
يعني هسه اول شي حطو هيدروكرتزون ولفوك بشاش فيه امونيا لمدة ثلاث ساعات
طولي بالك يابنيتي وخلي ثقتك بالله ثم فيهم هذول يفتهمون بشغلهم وانشاء الله خير
اهليين خالتي ..
صـاجه والله
مرات يحطولي هيدرو كورتيزون
ومرات ستيرويد شي جذي
ويلفوني بشاش او شراشف فيها خل ابيض لوول سوري بس لان مره سمعت امونيا
المهم
حتى اهي قالتلي تقدرين بالبيت تحطين شراشف بخل ابيض تبللينهم وتحطينهم عليج
مادري شالحكمه والله ..
مادري هل اهو خاص بس بهالادويه ؟ ولا هالطريقه تنفع كل الادويه الله اعلم
بس قالتلي موتحطين خل تفاح او شي .. خل ابيض !
الله كريم ..
طانكيو
__________________
انـا رغـم ( الألـم ) أسكـت !
وأشـووف الصمـت بـي
يــحـكـي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.95 كيلو بايت... تم توفير 2.18 كيلو بايت...بمعدل (3.45%)]