مشرفتنا الكريمة فتاة التوحيد ضيفة كرسى التعارف - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726818 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075850 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #25  
قديم 16-06-2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية عنان السماء
عنان السماء عنان السماء غير متصل
مراقبة قسم القصص والغرائب والصور
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: ،، فى قلب الدنيا ،،
الجنس :
المشاركات: 3,842
افتراضي

ونكمـــــل








- علامة ( ؟ ) وعلامة ( ! ) وعلامة ( . ) وعلامة ( , ) وعلامة ( ؛ ) متى تحط هذه العلامات في حياة فتاة التوحيد ؟


* علامة( ؟ ) لكل امر غامض امر بة ، فدائما ما أسئل عن كل ما لا أفهمة .
علامة ( ! ) عندما أقوم بالوقوف ومساندة أحد وينقلب الوضع لمهاجمتى بدل كلمة الشكر ويصير الأمر وكأنى أذنبت فى حقة .
علامة ( ، ) كثيرا ما استخدمها فى حياتى لأنى ممن لا يحبون النهايات الفاشلة لأى أمر فى حياتى فأتجاوز الصعاب بفضل الله واخد فى حياتى ،،،، ( فصلات ) وأعاود من جديد .
علامة ( ؛ ) .... أم الله أعلم .




- هل هناك مساحه للشعر بقلبك ؟

* احب الشعر جداً ولكن كقراءة ، فأنا متابعة جيدة للشعر ومتصوغة للمعانى بشكل جيد
ولكن لم أفكر فى كتابة الشعر يوماً ...



- اذا اتحفينا بما جاده قلمك يوما ؟

*للأسف ......





- ياترى متى عجزت فتاة التوحيد عن قول كلمة حق ؟

* بفضل الله لم أتعرض لمثل هذا الموقف الذى أضطر فية لكتم شهادة الحق
وأسأل الله أن لا أقع فية أبدا، ولكن أعتقد ليس هناك أى سبب يجعلنى لا أقول وأشهد شهادة حق ....





- ياترى متى دمعة عين فتاة التوحيد من خشية الله ؟

* أعتذر عن الأجابة .


- ياترى متى ضحكة فتاة التوحيد ضحكه حتى أسمعت جيرانها ؟

* حتى سمعو جيرانى ..........

أَحك دائما مع صديقاتى ويضحكوننى من كل قلبى ولكن ليس لدرجة أن يسمعو جيرانى
لكن أمس ضحكت جدا لأن جدتى كانت تحكى لى مغامرات أمى وأخوالى وهم أطفال .



الديمقراطية هل هي حقيقية أم أن حكامنا اليوم يلعبون بها دورا كبيرا في تضليل الشعوب ... الديمقراطية من وجهة نظرك؟

*( تانى سياسة .... شكلكو عوزين تودونى ورى الشمس )


الديمقراطية ... هى كلمة أستخف بها حكام الوطن العربى على عقولنا ، فى ديمقراطية زائفة ، وأكبر دليل أن الأنسان غير آمن بعد قول رئية فى سياسة أى حكومة ،
أى ديمقراطية تلك ويسجن ويزج بة داخل السجون من يعلى صوتة ويقول
كلمة حق أو رئية فى حاكم ....
فالديمقراطية فى بلادنا كلمة زائفة وحقيقة مغيبة ، وهنا يجد الأشارة اى ضرورة
التفريق بين الديمقراطية والتجريح فى أشخاص وسوء الأدب معهم ، فالديمقراطية فى نظرى هى السماح بانتقاد الحكومة ورئيس الدولة بدون اى خوف من بطش احد وذالك أن قام بعمل شيىء يستوجب ذالك ، فمن المفترض ان الحاكم أو الحكومة هم من أختيار الشعوب ، أذن من حقنا أن نقول رئينا فيهم بكل أدب دون خوف من أحد سوى الله ....
لا ينسى التاريخ موقف الجليل عمر بن الخطاب حين قال فى خطبة المبايعة لة
أن أخطأت فقومونى ،،، أين حكامنا المسلمون العرب من خلق عمر بن الخطاب
بالعكس فللسان حالهم يقول أن اخطأت فأياكم ان تراجعونى ..... عجبا
ومن مظاهر الديمقراطية التى يتشدق بها حكامنا تعدد الاحزاب والحياة السياسية ، ولكن أذا نظرت إلى الواقع فتجدهم يسمحون لمن يرضيهم فقط ويمشى على نهجهم ويواليهم بأنشاء حزب رسمى ومعترف بة ، أما من يعارض ويكشف سوء اعمالهم ويقول كلمة الحق
فلا وألف لا وليس لك مكان الا خلف القضبان .... أى ديمقراطية تلك .




- ما تعريف المواطنة .. من وجهة نظرك الأدبية والسياسية ؟

* المواطنة ... هى شعور الأنسان بالأنتماء للمكان الذى ولد وتربى ونشأ بة ،
ومن وجهة نظرى فهذا المفهوم يجب أن نغرسة فى أطفالنا منذ الصغر ونربيهم علية لينشىء عندة أنتماء لبلدة ولوطنة العربى الكبير


نكمل أن شاء الله فى وقت أخر .....







 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 447.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 445.88 كيلو بايت... تم توفير 1.66 كيلو بايت...بمعدل (0.37%)]