انتهى مشواري ؟؟والان اودعكم؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1307 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 879 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147583 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2006, 03:09 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله...
اختي وغاليتي قطرات الندى اشكر لك شعورك النبيل تجاهي وتجاه كل من في المنتدى
ونعم غاليتي فهذا المنتدى الطيب مستحيل ان يستطيع احدا ما ان يتركه فلقد اصبح بالنسبه لي بيتي الثاني ولست اقول هذه الكلمه هكذا والسلام بل اعني حقا ذلك فهو صدقا كبيتي
اما بالنسبه لسفر اخاك اتمنى من الله عز وجل ان يرجع اليكم سالما غانما ونعم اايدك بما قلتي استودعك الله يا لها من كلمه تبرد القلوب وفيها تشعري بالامان فرحمة الله وسعة كل شيء
جزاك الله خيرا غاليتي
واشكر لك مرورك الطيب
بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-04-2006, 03:11 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي ام نور
اشكر لك قلقك علي عزيزتي
انا فرحه حقا لاني اكتشفت كم انا مهمه ومحبوبه بالنسبه للاعضاء كافة
وانتى لا تعرفين كلمة الوداع حسنا اتمنى ان لا تعرفيها فهيا قاسيه حقا
بارك الله فيك غاليتي
وفقك الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-04-2006, 03:15 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله ...
اختي الغاليه منيبه الى الله اشكر مرورك الذي اقدره ولا تقلقي غاليتي فانا لن اترك هذا المنتدى الغالي على قلبي
عزيزتي احزنني انك تشعورين بالوداع كل سنه فانه مؤلم حقا غاليتي اتمنى من الله عز وجل ان يجمعك واهلك دون فراق ووداع اتمنى ان تنتهي غربتك فالانسان ليس له غير موطنه ليشعر بقيمة الحياة والاهل والدفىء والحنان
بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-04-2006, 03:18 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله ...
اختي شروق
نورتي الموضوع والف بعد الشر عليك حبيبتي
خلص مش حعملها تاني اوعدك
ونعم غاليتي فكلمة الوداع وقعها على الانسان كوقع الخنجر بين ضلوعه فانها تؤلم وتمزق وتحدث جرح عميق من الصعب ان يندمل
ولكن ان شاء الله ربنا يجمعنا بمن احببنا وودعنا في الجنه ان شاء الله
وفقك الله غاليتي الى كل ما يحبه ويرضاه
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-04-2006, 03:23 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله...
اختي في الله سها
يسعدني مرورك غاليتي لا ولن اترك بيتي الجميل الذي يشعرني بالاطمئنان والراحه والذي اشعر عندما اكون فيه كانني في عالم ثاني بعيد عن منازعات الناس وخبث النفوس والغيره والحقد هنا اشعر كانني في دنيا تخلوا من الشوائب دنيا لا يسكنها سوى طاهيرين القلوب المحبين لله المتبعين بينا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام
الوداع ان كان موت او فراق فكلاهما صعب ومؤلم ولكن في النهايه هذه هي سنة الحياة ..
بارك الله فيك عزيزتي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-04-2006, 03:28 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله ...
اختي في الله فردوس
اشكر لك مرورك الطيب ولا تقلقي لن اترك هذا المنتدى غاليتي
كما اود ان اشكر لك اضافتك الطيبه
فالوداع هو الإفتراق و الإبتعاد و لا يجب أن ننسى أن الخالق كما خلق الوداع خلق إلى جانبه شيء أخر و

هو النسيان فسبحان الله خالق كل شيء....
ونعم اختي انا معك في ما قلتيه وان الله سبحانه وتعالى قد انعم على الانسان بنعمة النسيان

ولكن لا ينسي الانسان هكذا بسهوله فالجرح صعب ان يندمل بسرعه ولكل شيء يجب ان ياخذ وقته
بارك الله فيك غاليتي واشكر لك مرورك الكريم مرة ثانيه
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-04-2006, 04:54 PM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

:pic86: بسم الله
غاليتي وعزيزتي في رحاب الله...لله ما اروع هذه المشاعر الصادقة
كم اسعدني كلامك غاليتي فهي نابعة من قلب طيب ورائع واحساس مرهف
كيف لي ان افارق احبتي في الله وقد اصبحتم جزء مني ومن نفسي وانا انقل الموضوع عايشته
فعلا .وكم كان ذلك صعبا ومرا ..فراق من تحبهم وتودهم وهو كنز ثمين لي في هذه الدنيا التي اصبحت المحبة
الخالصة لله شبه نادرة ...اشكرك عزيزتي على شعورك ومودتك لية...كل القلوب تفترق الا المتحابة بالله فان موعدهم
الجنة....................
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشيد اودعكم بدمعات العيون 000000 رائع رويدة ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 23 15-12-2010 07:58 AM
والان..(مفاجأه)<امتلك قمر صناعي تشاهد به الأ فتى القسام ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 13 05-01-2008 03:46 AM
اتيت اليوم اودعكم 00احبتي في المنتدى منيع البوح استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 17 28-08-2006 06:55 PM
اودعكم فإني راحلة عن المنتدى نورا* استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 8 04-06-2006 05:05 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 75.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 71.52 كيلو بايت... تم توفير 4.36 كيلو بايت...بمعدل (5.75%)]