|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله...
اختي وغاليتي قطرات الندى اشكر لك شعورك النبيل تجاهي وتجاه كل من في المنتدى ونعم غاليتي فهذا المنتدى الطيب مستحيل ان يستطيع احدا ما ان يتركه فلقد اصبح بالنسبه لي بيتي الثاني ولست اقول هذه الكلمه هكذا والسلام بل اعني حقا ذلك فهو صدقا كبيتي اما بالنسبه لسفر اخاك اتمنى من الله عز وجل ان يرجع اليكم سالما غانما ونعم اايدك بما قلتي استودعك الله يا لها من كلمه تبرد القلوب وفيها تشعري بالامان فرحمة الله وسعة كل شيء جزاك الله خيرا غاليتي واشكر لك مرورك الطيب بارك الله فيك |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي ام نور اشكر لك قلقك علي عزيزتي انا فرحه حقا لاني اكتشفت كم انا مهمه ومحبوبه بالنسبه للاعضاء كافة وانتى لا تعرفين كلمة الوداع حسنا اتمنى ان لا تعرفيها فهيا قاسيه حقا بارك الله فيك غاليتي وفقك الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بسم الله ...
اختي الغاليه منيبه الى الله اشكر مرورك الذي اقدره ولا تقلقي غاليتي فانا لن اترك هذا المنتدى الغالي على قلبي عزيزتي احزنني انك تشعورين بالوداع كل سنه فانه مؤلم حقا غاليتي اتمنى من الله عز وجل ان يجمعك واهلك دون فراق ووداع اتمنى ان تنتهي غربتك فالانسان ليس له غير موطنه ليشعر بقيمة الحياة والاهل والدفىء والحنان بارك الله فيك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بسم الله ...
اختي شروق نورتي الموضوع والف بعد الشر عليك حبيبتي خلص مش حعملها تاني اوعدك ونعم غاليتي فكلمة الوداع وقعها على الانسان كوقع الخنجر بين ضلوعه فانها تؤلم وتمزق وتحدث جرح عميق من الصعب ان يندمل ولكن ان شاء الله ربنا يجمعنا بمن احببنا وودعنا في الجنه ان شاء الله وفقك الله غاليتي الى كل ما يحبه ويرضاه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بسم الله...
اختي في الله سها يسعدني مرورك غاليتي لا ولن اترك بيتي الجميل الذي يشعرني بالاطمئنان والراحه والذي اشعر عندما اكون فيه كانني في عالم ثاني بعيد عن منازعات الناس وخبث النفوس والغيره والحقد هنا اشعر كانني في دنيا تخلوا من الشوائب دنيا لا يسكنها سوى طاهيرين القلوب المحبين لله المتبعين بينا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام الوداع ان كان موت او فراق فكلاهما صعب ومؤلم ولكن في النهايه هذه هي سنة الحياة .. بارك الله فيك عزيزتي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بسم الله ... اختي في الله فردوس اشكر لك مرورك الطيب ولا تقلقي لن اترك هذا المنتدى غاليتي كما اود ان اشكر لك اضافتك الطيبه فالوداع هو الإفتراق و الإبتعاد و لا يجب أن ننسى أن الخالق كما خلق الوداع خلق إلى جانبه شيء أخر و هو النسيان فسبحان الله خالق كل شيء.... ونعم اختي انا معك في ما قلتيه وان الله سبحانه وتعالى قد انعم على الانسان بنعمة النسيان ولكن لا ينسي الانسان هكذا بسهوله فالجرح صعب ان يندمل بسرعه ولكل شيء يجب ان ياخذ وقته بارك الله فيك غاليتي واشكر لك مرورك الكريم مرة ثانيه |
|
#7
|
||||
|
||||
|
:pic86:
بسم الله غاليتي وعزيزتي في رحاب الله...لله ما اروع هذه المشاعر الصادقة كم اسعدني كلامك غاليتي فهي نابعة من قلب طيب ورائع واحساس مرهفكيف لي ان افارق احبتي في الله وقد اصبحتم جزء مني ومن نفسي وانا انقل الموضوع عايشته فعلا .وكم كان ذلك صعبا ومرا ..فراق من تحبهم وتودهم وهو كنز ثمين لي في هذه الدنيا التي اصبحت المحبة الخالصة لله شبه نادرة ...اشكرك عزيزتي على شعورك ومودتك لية...كل القلوب تفترق الا المتحابة بالله فان موعدهم الجنة.................... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نشيد اودعكم بدمعات العيون 000000 رائع | رويدة | ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية | 23 | 15-12-2010 07:58 AM |
| والان..(مفاجأه)<امتلك قمر صناعي تشاهد به الأ | فتى القسام | ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس | 13 | 05-01-2008 03:46 AM |
| اتيت اليوم اودعكم 00احبتي في المنتدى | منيع البوح | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 17 | 28-08-2006 06:55 PM |
| اودعكم فإني راحلة عن المنتدى | نورا* | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 8 | 04-06-2006 05:05 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |