|
|||||||
| أطياف المجد لنجعل من الألم الأمل ... لأجل فلسطين |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
يوماً سينبلج الظلام وننتشي*** ونعيش في رغد الحياة ونحلم ونجوب آفاق السماء بعزنا*** يوماً سيبزغ فجرنا لن نسأم فالحق يعلو والشرور زوائل*** والخير يحيا والغرور سيعدم والليل مهما طال حتماً ينجلي*** والدهر مهما جار حتماً ينعم يا قدس يا أرضاً عشقنا تربها*** لن تهزمي لن تهزمي لن تهزمي ما أروعها من قصيدة ما أروعها من كلمات ما أروعها من معاني كيف لا تكون كذلك وهي من أرق قلب وأحب أخت الي مشاكستي الحبيبة سلمت أناملك يا أروع أخت كلمات راقية قوية ، ومعاني تترجم ما يجول في ألبابنا نحن أطـ ي ـاف المـ ج ـد بارك الله فيك حبيبتي دمتِ ودامت لنا قريحتك الشعرية الرائعة يا أرق و أروع قلب دمتِ وعين الباري ترعاك .. ![]()
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
|
#2
|
||||
|
||||
|
آه ما أحلى تغاريد الطيور لمجيء رائعي المكان حللتم أهلاً لدينا ووطئتم سهلاً كمل الجمال بحضور كهذا آنستم فؤادي أخوتي في الله كل باسمه ولقبه لكم مني ألف تحية ![]()
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |