انتهى مشواري ؟؟والان اودعكم؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5326 - عددالزوار : 2727505 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4929 - عددالزوار : 2076473 )           »          تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 71 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 65 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 72 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2006, 10:12 AM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
افتراضي

اختى الكريمة لولو بصراحة افزعتى قلوبنا و اعتقدنا انك ستغادرين بيتك الثانى لكن الحمد الله منتدانا صعب مفارقته ..
اقول لك عزيزتى الوداع اصعب الامور بالحياة و خاصة اذا كنت تودعين شخص عزيز عليك بالحياة او شخص جمعتك به لحظات و اوقات جميلة لن تنسى
لابد وان تذرفين الدمع فى هكذا موقف لكن احيانا الفراق مقدر فى بعض الظروف و ان كان صعبا فلابد ان يتحمل الانسان هكذا موقف متاملا باللقاء و لو بعد حين ...بصراحة ذكرتينى بلحظة وداع اخى عندما قرر السفر لحظة حزت فى انفسنا و نحن نودعه لكن لله الحمد عندما تقولين استودعك الله هذة الكلمة تكفى لتسلمى امرك لله او عندما تقولين فى امان الله ..
الحمد الله عندما تكوننين مع الله يكون الله معك
لك اسلمت امرى يا رب العباد
و بارك الله فيك اختى الكريمة على هذا الطرح ........
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-04-2006, 12:44 PM
الصورة الرمزية منيبة الى الله
منيبة الى الله منيبة الى الله غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: ----
الجنس :
المشاركات: 3,863
الدولة : Belgium
افتراضي

أختي الحبيبة والله اهتز قلبي وأنا أقرء كلماتك..وعز علي فراقك..فأنتي عزيزة علينا وغالية..ولاكن الحمد لله انها كانت مجرد كلمات لبداية موضوع..بالنسبة لي مؤلم ولاكني تعودت عليه..فالوداع من أصعب اللحظات الي يعيشها المرء حتى ولو كان هناك أمل أو وعد باللقاء..فما بالك بالوداع الأبدي..
ورغم تعودي على توديع أهلي مع نهاية العطلة الصيفية الا أني أحس بنفس ألام ومرارة الفراق كل مرة..ففعلا الوداع كأس مر نتعود نحن المغتربين على شربه رغم مذاقه..

__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-04-2006, 02:09 PM
الصورة الرمزية في رحاب الله
في رحاب الله في رحاب الله غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: لبنان
الجنس :
المشاركات: 846
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الغاليه لولو بجد لقد صدقت انك راحله ومودعه هذا المنتدى وبدات اتسال في نفسي لماذا قد تقدمين على هذا العمل ولكن الحمد لله لقد طلع مزاح ههههههههههههه .................
المهم موضوعك مهم
الوداع كتلة مشاعر محزنه قد يمر بها الانسان كانه يمر على اشواك فتخلف جراح عميقه تنزف بشده فيعتصر القلب من الالم وتزرف الدموع من العين ويلزم الكثير من الوقت لتضميد هذه الجراح
الوداع ممكن ان يكون سفر او هجر او طلاق وهذا الوداع من السهل ان يتغلب عليه الانسان لانه يدرك ان بعد الوداع لقاء جميل ....
ولكن الوداع الاكبر هو الموت في هذه اللحظه لحظة فقدان الاحبه يخرس التاريخ ويتجمد التفكير وتبقى الذكريات قابعه هناك في ذاك الوادي الشديد السواد.........ولكنها هذه هي سنة الحياة ونهايتها الوداع لا محاله .........
جزاك الله خيرا اختي العزيزه لولو
وفقك الله
__________________


:85: عندما تغيب شمس الحياة وتسلم النفس للخالق لا يبقى سوى اعمالك:85:
:85: فكوني السباقه في عمل الخير:85:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نشيد اودعكم بدمعات العيون 000000 رائع رويدة ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 23 15-12-2010 07:58 AM
والان..(مفاجأه)<امتلك قمر صناعي تشاهد به الأ فتى القسام ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 13 05-01-2008 03:46 AM
اتيت اليوم اودعكم 00احبتي في المنتدى منيع البوح استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 17 28-08-2006 06:55 PM
اودعكم فإني راحلة عن المنتدى نورا* استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 8 04-06-2006 05:05 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.21 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.54 كيلو بايت... تم توفير 2.67 كيلو بايت...بمعدل (4.15%)]