ابشركم بأختفاء الصدفيه مع ريماكيد انفلاكس ماب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-04-2008, 09:12 PM
ابوضياء ابوضياء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 214
الدولة : Saudi Arabia
25

هلا بالاخت متحطمه
سلامتك من التحطيم والله ... الله يسمع منك ويارب يشفينا جميعاً .
هلا بالاخت قطرة ندى ...
اللهم امين وجزاكي الله بالف خير ... وربي يشفينا جميعاً .
هلا بالاخ تيمون ..
الله يسعدك وعقبال فرحتنا جميعاً بشفائك وشفائنا جميعاً ... الله يجزاك بالف خير .
ابوضياء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-04-2008, 09:15 PM
ابوضياء ابوضياء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 214
الدولة : Saudi Arabia
25

هلا بالاخ الحبيب والعزيز على القلب ... فكري دياب
الله يسعدك دنيا واخره اخى فكري ...وجزاك الله الف خير على هالدعوه الحلوه هذه ,,, وربي
لا يريك مكروه في عزيز ,,, بالرغم من علمي بان هذه الابر ليست العلاج النهائي وكما ذكرت لي طبيبتي ,,, الا اني في قرارة نفسي وتفاؤلي واملي بالواحد الاحد أن يكون هذا هو العلاج النهائي لهذه الصدفيه المتعبه ... وهو على كل شيئً قدير .
ابوضياء
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-04-2008, 09:21 PM
ابوضياء ابوضياء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 214
الدولة : Saudi Arabia
25

هلا بالاخ هوب ,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
ربي يسعدك ويشفيك يارب ويشفينا جميعاً برحمته تعالى .
نعم اخي الصدفيه تتسبب في التهاب المفاصل حسب شدتها ,, فأنا قد ذهبت لأكثر من استشاري عظام ... فبمجرد مايعلم بمعاناتي بالصدفيه يذكر لي انها هي السبب في الام المفاصل ,, بعدها يقوم بالكشف لتتضح له الامور اكثر وللتأكيد يطلبني بعمل بعض الاشعه لتتضح الرؤيا له اكثر .
هلا اخوى فتى الخرج ..
الله يجزاك بالف خير .. الله يكفينا الشــر اخوى .. وربك يسهلها ان شاءالله .
هلا بالاخ شعاع الامارات ,,,
اللهم امين ,, ويارب يشفيك ويشفينا جميعاً ,,, ويعينا جميعاً على ماابتلانا
هلا بالاخت أزيــــرا ,,,
ربي يتمم لك الولاده ويسهلها عليكي وتقــومي بالسلامه يارب ,,, ويحفظهم لك ربي .
ابوضياء
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-04-2008, 09:58 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

سلامتك والله بو ضياء والله يكتب لك الشفاء يا نور عيني والله بحس الطيبه في قلبك يا حبيبي والله انك تستاهل وماتشوف شر ولا باس عليك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-04-2008, 11:56 PM
الصورة الرمزية النمرالحزين
النمرالحزين النمرالحزين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: السعوديه جده
الجنس :
المشاركات: 273
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

السلام عليكم
اخي الفاضل ابو ضياء اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع الموجودين بالنسبه للعلاج بالابر في اي مستشفي بجده واسم الطبيبه لوتكرمت
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-04-2008, 12:02 AM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

يالنمر الحزين ترانا نحتري قصتك ما خبرنا نمر ينسى يالله يبوي ادحر الشطان ورح لموضوعك وعطنا ما في جعبتك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2008, 12:14 AM
الصورة الرمزية النمرالحزين
النمرالحزين النمرالحزين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: السعوديه جده
الجنس :
المشاركات: 273
الدولة : Saudi Arabia
58 58

اخي هجهوج قرات مذكراتك اليوميه من تركيا كل ابوها ليه ما تروح يا ابو الهيجه للعين الحاره بوادي الدواسر يمدحونها انا عندي النية في اجازة الصيف علشان تروح الاثار البسيطه من الصدفيه الي في اليدين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 78.48 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.17 كيلو بايت... تم توفير 4.30 كيلو بايت...بمعدل (5.48%)]