|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هلا بالاخت متحطمه سلامتك من التحطيم والله ... الله يسمع منك ويارب يشفينا جميعاً . هلا بالاخت قطرة ندى ...اللهم امين وجزاكي الله بالف خير ... وربي يشفينا جميعاً . هلا بالاخ تيمون .. الله يسعدك وعقبال فرحتنا جميعاً بشفائك وشفائنا جميعاً ... الله يجزاك بالف خير . ابوضياء |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هلا بالاخ الحبيب والعزيز على القلب ... فكري دياب الله يسعدك دنيا واخره اخى فكري ...وجزاك الله الف خير على هالدعوه الحلوه هذه ,,, وربي لا يريك مكروه في عزيز ,,, بالرغم من علمي بان هذه الابر ليست العلاج النهائي وكما ذكرت لي طبيبتي ,,, الا اني في قرارة نفسي وتفاؤلي واملي بالواحد الاحد أن يكون هذا هو العلاج النهائي لهذه الصدفيه المتعبه ... وهو على كل شيئً قدير . ابوضياء |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هلا بالاخ هوب ,,وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . ربي يسعدك ويشفيك يارب ويشفينا جميعاً برحمته تعالى . نعم اخي الصدفيه تتسبب في التهاب المفاصل حسب شدتها ,, فأنا قد ذهبت لأكثر من استشاري عظام ... فبمجرد مايعلم بمعاناتي بالصدفيه يذكر لي انها هي السبب في الام المفاصل ,, بعدها يقوم بالكشف لتتضح له الامور اكثر وللتأكيد يطلبني بعمل بعض الاشعه لتتضح الرؤيا له اكثر . هلا اخوى فتى الخرج ..الله يجزاك بالف خير .. الله يكفينا الشــر اخوى .. وربك يسهلها ان شاءالله . هلا بالاخ شعاع الامارات ,,,اللهم امين ,, ويارب يشفيك ويشفينا جميعاً ,,, ويعينا جميعاً على ماابتلانا هلا بالاخت أزيــــرا ,,,ربي يتمم لك الولاده ويسهلها عليكي وتقــومي بالسلامه يارب ,,, ويحفظهم لك ربي . ابوضياء |
|
#4
|
||||
|
||||
|
سلامتك والله بو ضياء والله يكتب لك الشفاء يا نور عيني والله بحس الطيبه في قلبك يا حبيبي والله انك تستاهل وماتشوف شر ولا باس عليك
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اخي الفاضل ابو ضياء اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع الموجودين بالنسبه للعلاج بالابر في اي مستشفي بجده واسم الطبيبه لوتكرمت |
|
#6
|
||||
|
||||
|
يالنمر الحزين ترانا نحتري قصتك ما خبرنا نمر ينسى يالله يبوي ادحر الشطان ورح لموضوعك وعطنا ما في جعبتك
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اخي هجهوج قرات مذكراتك اليوميه من تركيا كل ابوها ليه ما تروح يا ابو الهيجه للعين الحاره بوادي الدواسر يمدحونها انا عندي النية في اجازة الصيف علشان تروح الاثار البسيطه من الصدفيه الي في اليدين
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |