|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يا الله مأصعبها من دموع وما أصعبه فرااق والله لقد دمعت بسبب حبك لها وحبها لكي فعلا اختى والله لقد عشت انا هذه اللحظه عند وفاة جدى الله يرحمه كانت لحظات مرت كانها سنين من الدموع والآهات ان شاء الله هيا بإنتظارنا فى الجنه تحت عرشه ورحمته التى بها ندخل جنته ان شاء الله اصبري واحتسبي (( قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا )) ونحن هنا فى هذه الدنيا جئنا لنرى أخوات رائعات ونحتسب ان شاء الله ان نراهم فى الجنه اللهم أمين اللهم أمين والبقاء والدوام لله
__________________
![]() لا تشكي من الأيام فليس لها بديل
ولا تبكي على الدنيا ما دام أخرها رحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شيء وكيل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |