|
|||||||
| ملتقى الأمومة والطفل يختص بكل ما يفيد الطفل وبتوعية الام وتثقيفها صحياً وتعليمياً ودينياً |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا على ما تقومين به من عمل إنساني
تقرير جميل و فيه من العبر الكثير وفقك الله لما يحبه و يرضاه |
|
#2
|
|||
|
|||
![]() فراشتنا المتألقة بارك الله فيك وجزاكي الله الفردوس الأعلى لما تقدميه من دعم نفسي وفائدة ومعونة لهولاء الأطفال والأمهات.. ![]() نعم أخيتي أنه لمن الصعب على الأم تقبل مثل هذا الشئ . ولكن ماذا عسانا أن نفعل كله من عند الله . فالحمد لله على كل حال . وأهم شئ تقوم به الأم في مثل هذه الحالات هو الصبر ورحابة الصدر والدعاء . اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والأخرة . بارك الله فيك أختي الغالية مرة ثانية . وبإنتظار الزيارة القادمة . وفقك الله وسدد خطاكي . ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |