وصفات الشيف ( منال العالم ) بالصور - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 745 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 104 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1238 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 813 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2008, 12:44 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
Smile


كعكة الشطرنج


المقادير :

-باوند كيك ابيض وكيك كاكاو ( يعني نوعين ابيض واسود )
-قيمر (قشطة)
-وكريمة
-وجبنة فيلادليفا
-وكارميل البودر
-ونص كوب سكر بودر


نايلون او ورق شمع على حسب الي يتوفر عندكم







تقطعي الكيكة بالعرض 18 قطعة



بعدين تقصيها بالطول علشان تبقي صغيرة



المقادير نخلطها مع بعض كل المقادير الي فوق ماعدا الكيك طبعا



القيمر والفيلادلفيا والكريمة والكراميل والسكر الناعم



بعدين نحط الخليط فوق صفة الكيك مثل ما انتو شايفين



نحط شويه من الاسود الي مع الكراميل فوق الخليط



اخر خطوة نحط الكيك الباقي فوق



بعدين نصك الكيكة بالنايلون او الورق الشمعي





حطيه بالفريز شوية

طلعيه واقلبي الطبق ولازم يكون كبير علشان يطلع شكله حلو



وده الشكل النهائي لما نقلبه




و صحة و عافية للجميع إن شاءالله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.70 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (2.88%)]