وينكم يا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أسس بناء العلاقة الزوجية في الإسلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 202 )           »          الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1012 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب ملتقى المرئيات ويختص بالفيديو كليب والفلاشات الاسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
Angry وينكم يا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوتي في الله:
أقـــدم لكــــم:
مقطع فيديو قصير لكنه مؤثر جدا لأطفال شهداء سقطوا ضحايا لمجازر بني صهيون وفي خضم الصمت العربي اللعين.
http://www.4eyelash.com/samerqf/ahat/Atfal.rmvb
ولا تنسوا فلسطين من صالح دعائكم
إن لله و إن إليه راجعون
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-04-2008, 12:08 PM
اذكر الله يذكرك اذكر الله يذكرك غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 12
افتراضي

اذا تسألى عن المسلمين فهم نيام

انا لله وانا اليه راجعون

جزاك الله كل خيرا اختى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-04-2008, 12:36 PM
غريب غريب غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطيني
الجنس :
المشاركات: 627
الدولة : Palestine
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم انا نعتذر إليك فيهم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-04-2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

جزاكما الله خيرا
* اذكر الله يذكرك*
* غريب*
حفظكما الله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-04-2008, 09:31 AM
الصورة الرمزية بلقيس93
بلقيس93 بلقيس93 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة الرسول
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: فلسطيـــن الحبيبـــ الخليل ــــــة
الجنس :
المشاركات: 4,463
الدولة : Palestine
Angry

السلام عليكم ورحمة الله
...لم أسنطع متابعة الصور إلى الآخر..
مع أني في فلسطين وهذه المنـاظر دائمــا متكررة

مناظــر بشعـة...بل في غايــة البشاعــة
أفيقـــو يـا حكــام الأمــة...افيقــو من سباتــكم العميــق
ألا من ملبـــي...
..لكن الحمد لله اطمئنو فالشعب الفلسطيني لن ينكسر ولن يركع..
فنحت صامـدون في أرضنـا
ولو هدمت البيـوت ...لو قطعت الاعنــاق ...ولو قطعت الأرزاق..
فنحن ابنـاء فلسطين وسنبقى كذلك الى يوم الديــن
بوركتي غاليتي على هذه المشاركــة
وان شاء الله في ميزان حسناتــك
بالتوفيـق
السلام عليكم
__________________
______________________

رُبَّ هِمَّـةٍ أَحيَت .. أُمَّـــة ~



دَعْوَتِيْ .. أُمَتِيْ .. قُدْسِيْ .. كُلّ هَمّيْ ..



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-04-2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس93 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
...لم أسنطع متابعة الصور إلى الآخر..
مع أني في فلسطين وهذه المنـاظر دائمــا متكررة

مناظــر بشعـة...بل في غايــة البشاعــة
أفيقـــو يـا حكــام الأمــة...افيقــو من سباتــكم العميــق
ألا من ملبـــي...
..لكن الحمد لله اطمئنو فالشعب الفلسطيني لن ينكسر ولن يركع..
فنحت صامـدون في أرضنـا
ولو هدمت البيـوت ...لو قطعت الاعنــاق ...ولو قطعت الأرزاق..
فنحن ابنـاء فلسطين وسنبقى كذلك الى يوم الديــن
بوركتي غاليتي على هذه المشاركــة
وان شاء الله في ميزان حسناتــك
بالتوفيـق
السلام عليكم
حبيبتي الغاليه
شرف عظيم لي انك شرفتي موضوعى
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.83 كيلو بايت... تم توفير 3.99 كيلو بايت...بمعدل (5.72%)]