حكـــايات طفـــولة ... فلتشاركونا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-03-2008, 11:09 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة العفو من الله مشاهدة المشاركة
ماشاء الله اختي بحر العطاء موضوعك رجعنا لأيام طفولة جميلة كلها براءة وفرحة ولعب ولا هم ولا تفكير ولا مسئولية

حكت لي أمي وانا صغيرة مرة كان لنا جيران نصارى ومرة في مناسبة لهم اعطتهم الوالدة طبق من الجاتوه . فتحكي انه بعد فترة من الوقت ذهبت إليهم وقلت لهم ماما تريد الجاتو واخذته منهم واكلته على باب البيت وعندما طلبت أمي الطبق من الجيران قالت لها طبق ايه مش ارسلتي إبنتك لتأخذ الجاتوه منا مرة أخرى هههههه ولن أقول لكم ماذا حدث لي بعدها

اشكرك حبيبتي حقيقي على الموضوع ذكرني بطفولتي
مرحبا وأهلاً بمن جاء إلينا
البشر تجلى والنور هل علينا

فرح الفؤاد بحضورك أخية
وابتهج خاطري فتشريفك وسام

كنت طفلة رائعة لا حدود لبراءتك

أشكر لك مشاركتك المميزة غاليتي
لا عدمنا تألقك

وأسأل الله أن يرزقك ما يسرك

دمت بحمى الرحمن أخية،،
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.05 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.43%)]