دموع احبائي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-01-2008, 03:56 PM
الصورة الرمزية دمعة اسير
دمعة اسير دمعة اسير غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 160
الدولة : Palestine
افتراضي دموع احبائي

مسحت دموع احبائي غداة لقائنا الاول
وقلت الله ما اعظم تفرقنا ولقيانا
وعدنا مثلما كنا نعب الشوق والحنظل
فكونوا يا اعزائي صمودا يكنس الغازي وقربان الغد المقبل
هزمنا انما لا باس
لن تستسلم الامة
ولن تقوى عليها الريح والعتمة
ومهما اسود وجه الليل بالاذلال لن تقبل
فدى الاوطان ارواح تصد الليل ولا تبخل
فكونوا النار كونوا الزيت كي نمشي الى الافضل
وشدوني اليكم احبائي
فبعد الغيم اشراق قوي ساطع اجمل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-01-2008, 04:02 PM
الصورة الرمزية عنان السماء
عنان السماء عنان السماء غير متصل
مراقبة قسم القصص والغرائب والصور
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: ،، فى قلب الدنيا ،،
الجنس :
المشاركات: 3,842
Unhappy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أختى الحبيبة دمعة أسير

كلماتك رائعة مؤثرة ............تنعى واقعنا الأليم .

أسأل الله العظيم أن ينصركم ويؤيدكم ويمدكم بمدد من عندة
ويهلك اليهود الظالمين ومن عاونهم .
بارك الله فيكى.

ملحوظة : ما أقسى الصورة التى وضعتيها عنواناً لكى
__________________


( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )



{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-01-2008, 04:19 PM
الصورة الرمزية دمعة اسير
دمعة اسير دمعة اسير غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 160
الدولة : Palestine
افتراضي

اختي في الله فتاة التوحيد
اشكرك ولكن اردت القول ان الصورة ليست قاسية وانما القاسي هم اليهود لعنهم الله الذين اغتالوا البراءة وقتلوا ايمان لانها فلسطينية
وبالمناسبة هناك ارتباط وثيق بيني وبين تلك الصورة لا استطيع اختيار غيرها اعذريني
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-01-2008, 09:38 PM
الصورة الرمزية سناء العاني
سناء العاني سناء العاني غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: بين ضلال الاحزان ...وشعاع الامل
الجنس :
المشاركات: 2,898
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم اختي في الله دمعة اسير
يالها من دموع وما اروع من مسح تلك الدموع
لا والف لا للستسلام النصر قادم باذن الله
كلمات تنبض من احساس عميق
تقبلي مني اطيب التحايا
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-02-2008, 09:05 PM
الصورة الرمزية دمعة اسير
دمعة اسير دمعة اسير غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 160
الدولة : Palestine
افتراضي

السلام عليكم
حياك الله اختي الكريمة
سناء العاني
اشكرك على المرور
اعذريني على التاخير
دمت بخير
__________________
من خلف قضبان الألم *** و الحزنفي الصدر احتدم
و الليل أسدل ستره *** و القيد يرزح في القدم
ألف السكون وصمته *** و أنين قلبٍ مذ ضرم
طافت به الذكرى فما *** ألفت سوى الدمعانسجم



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-02-2008, 08:27 PM
شمس الضحى شمس الضحى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Algeria
افتراضي

انه احساس اليم ورائع
وسياتي النصر عن قريب ان شاء الله
ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسرا
نحن معكم بالدعاء ولانملك الا الدعاء
اللهم انصر الاسلام والمسلمين على اعداء الدين
وانصر اخواننا القبسطينيين على الظالمين
اللهم امين يارب العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 68.00 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.13 كيلو بايت... تم توفير 3.87 كيلو بايت...بمعدل (5.69%)]