|
|||||||
| ملتقى الجمال والأناقة ركن يهتم بجمال المرأة وأناقتها (القسم خاص للنساء فقط يمنع مشاركة الرجال فيه) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#22
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أختى الكريمة وعلى فكرة أنا فعلاً جربت قناع الموز سابقاً وفعلاً مفيد وأيضاً قناع الترمس المطحون لشد البشرة رائع حقاً وإذا أضفنا له ملعقة زبادى + ملعقة عسل +عصير نصف ليمونة وكل ذلك مع الترمس نتيجة رائعة ودايماً استخدم هذا الماسك جربوه وإن شاء الله تدعولى وما تدعوش عليا لأنه شامل شد البشرة مع تنعيمها مع ترطيبها وكمان ضبط المسام شكراً لك أختى وأعتذر على إسترسالى
__________________
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انشودة يا مغتم لا تهتم | أبـــــو العبـــــاس | اطلب انشودتك المفضلة | 3 | 19-02-2010 07:05 PM |
| متر آخر صيحة | مخرب ابوابوهااا | الملتقى الترفيهي | 2 | 13-11-2006 03:00 PM |
| قصيدة تعطش الرويان وتروي العطشان+لشاعر فلان=تهبل | شدا | ملتقى الشعر والخواطر | 3 | 05-05-2006 09:50 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |