|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم
ان يشفيها ويحميها من كل سوء وتعود لنا سليمة معافاه من كل سوء بارك الله فيك اختى الحبيبة |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياه لما لاقيتي يا حبيبتي نجمة فلسطين شلّت ايديهم .. اللهم يا قادر يا مجيب اشفِ لنا الغالية واعِدها لنا سالمة غانمة الله شافها وعافها والبسها ثوب الصحة والعافية .. اللهم اشفِ بدنها من كل صيّب اللهم آميــ اللهم آميـن ــن يتم دمج الموضوع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اشكرك جداااااااااا اختى الفراشه المتالقه جزاكِ الله خيرا على مجهودك ونقل اخبار اختنا الحبيبه نجمة فلسطين للاطمئنان عنها فكم انا كنت قلقانه ومضايقه جداااا وكلنا فى البيت بندعيلها فى كل وقت الله يفرج همها والحمدلله ان ربنا انقذها من يد القذرة الخونه دول الحمدلله الحمدلله رب العالمين .. نسأل الله لها العفو و العافية بالدنيا و الاخرة و أن يشفيها الله و يعافيها مما أصابها و يجعله مغفرة لذنوبها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها اللهم امين.. اللهم امين حمداً لله على سلامتكِ يا غالية نجمة فلسطين ،، اسأل الله العظيم لكِ الشفاء العاجل والعودة لنا سالمة غانمة يارب وان يلهم اهلكِ الصبر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اللهم يارحمن يا رحيم ....اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد ، يا فعال لما تريد ، اللهم أنى اسئلك بأنى أشهد أن لا أله إلا انت وحدك لا شريك لك ، فرد صمد لم يكن لك كفوا أحد ، بأن تصلى على حبيبنا محمد صلى الله علية وسلم وعلى آلة وصحبة وسلم تسليما كبيرا. اللهم نسألك باسمك الأعظم أن تتم بنعمة الشفاء على أختنا وحبيبتنا فيك ( نجمة فلسطين ) اللهم لا تخيب فيك رجائنا ، ولا تردنا خائبين اللهم نسألك لها دوام العافية ، اللهم ألبسها لاباس الصحة والعافية اللهم أتمم علينا فرحتنا بشفائها ....يا حى يا قيوم ،أنك ولى ذلك والقادر علية . سبحانك ربى رب العزة عما يصفون وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلاة وسلاما على المبعوث رحمة للعالمين . اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأامين
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ) { رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |