|
|||||||
| من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
استيقضو ياعرب غلبكم النعاس هل اصابتكم الغيبوبة ما الذي جرى لكم الا تشعرون بالذلة ماذا تنتضرون الا تقشعر ابدانكم الا تهتز مشاعركم تنبهوا واستفيقوا ايها العرب......فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب اللهم يارب ليس لنا سواك نحن الضعفاء وانت القوي فقونا على اعدائنا وانصرنا انت السميع المجيب بارك الله فيك زهرتي المبدعة مع اطيب تحياتي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي الفاضلة الكريمة زهرة الياسمينا حياك الله و بياكـ و جعل الجنة مثواي و مثواكـ جزاكـ ربــي خير الجـزاء على هذا المجهود المبدول المعطاء و زادك الله كرما و سخــاء إن العرب مازالوا في سباتهم و نومهم العقلي فهل ترى أحدا يحتفل بعدوه و يقدم له الترحيب الذي لا يلقاه بن بلده أصبح العرب ضحكة العالم و يأتي البليد يستهزئ بهم ... تركوا الاسلام دينهم و فخرهم و عزتهم و ذهبوا يبحثون عن التحضر المزعوم و الديموقراطية المختبئة تحت أنقاظ الارهاب ... و لكن لابد للجهل أن يأتي بعده العلم و لابد بعد ظهور السحاب أن تظهر السماء و لابد للشمس أن تنقشع و يشع نور الله كما أراد و متى أراد ... نسأل الله لنا و لهم العفو و العافية و الهداية و أتم الرعاية أعانني الله و اياكـ و وفقنا لما يحب و يرضى دمت بخير و عافية و فضل من الله السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
![]() كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ... فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |