|
|||||||
| ملتقى اللغة العربية و آدابها ملتقى يختص باللغة العربية الفصحى والعلوم النحوية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أختي الكريمة بارك الله فيك لطرحك مثل هذا الموضوع . المصيبة ليست في ( أوكي واخواتها ) فقط، بل في كل الكلمات والجمل . فلا مكان لللغة العربية الآن ،وحل محلها اللغة الأجنبية سواء كانت فرنسية أو إنجليزية . والمصيبة الأكبر إعتقاد من يتكلم باللغة الأجنبية تطوره وأنه ذو قيمة مميزة ....و....و إلى متى إلى متى لغة القرآن تضطهد ويستبيح حماها الأهل والولدألم يروا انها في الدهر عدتهم وما لهم من دونها في الكون ملتحدولن تقوم لهم في الناس قائمة أو يستقيم لهم في العيش ما نشدواإن لم تتم لهم في الضاد معرفة أو يكتمل لهم في الضاد معتقدعلال الفاسي |
|
#2
|
||||
|
||||
|
..اختى الغاليه.. بارك الله فيك على الطرح الرائع يعطيك العافيه سلمت يمناك بما قدمت سلمك الله وحفظك ,, من كل سوء ,,, ![]() ![]() ودمتِ ,,, بحمى الرحمن ,,, |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك حبيبتي في الله زهرة الياسمينا على مرورك العطر.. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا هلا بالغاية إكرام.. بارك الله فيك على التعليق القيم والقصيدة الجميلة.. |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |