|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير اختي ريحانه دار الشفاء لقدا اثلج صدري طرحك لهذا الموضوع الهام والهام جدا لما نراه من تهاون في ارتداء الحجاب (الاسلامي) في جميع المجتمعات وما نراه من تقصير في هذه السنوات حتى في المجتمعات ما تسمى بالمحافضه0 ولكن توقفت عند قولك 000 هكذا كان الحجاب سترا لسائر الجسد باستثناء الوجه والكفين: {إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا} فأعذريني فقد توقفت عن قرائته فأين انت من قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الأحزاب59 فالمرأه كلها عوره الا وجهها في الصلاه ولو توضحتي في حديث السيده عائشه رضي الله عنها في حديث الافك قولها 000 فبينما انا جالسه غلبتني عيناي فنمت وكان صفوان بن المعطل السلمي ثم الذكواني من وراء الجيش فأصبح عند منزلي فرأى سواد انسان نائم فأتاني وكان يراني قبل الحجاب فأستيقضت ....الخ فهل عرفها بشيء من جسدها ام بوجهها فالحجاب كان للوجه اي عرفها بوجهها فقد كان يراها قبل ان يأمر الله بالحجاب0 ثم ماهو المفتن في المرأه غير وجهها ثم وجهها ثم وجهها0 اتمنى ان لايكون هذا مفهومك او مفهوم الكثيرات من المسلمات عن الحجاب وقد صمنا وصلين وعمل وحججن اتقين الله في كثير من المعاصي واتين الله وهن لم يختمرن ولم يغطين وجوههن ولم يسترن انفسهن قال تعالى: {قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً ،الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً }0 هدانا الله واياكم وجميع المسلمين ودمتم سالمين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تظنون ان الحجاب للمرأة فقط, ادخل وشاهد صور الحجاب للرجل | محبه للجنه | الملتقى الاسلامي العام | 6 | 25-12-2007 05:54 PM |
| طبخه... | اسير حب فلسطين | ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة | 10 | 30-07-2007 03:35 AM |
| لعبة شيء+شيء=(الله يستر). | نسائم الايمان | الملتقى الترفيهي | 409 | 06-02-2007 10:29 PM |
| هل تنتهى الحياة عندما نخطىء؟؟ | ღ بحر العطاء ღ | الملتقى العام | 4 | 16-10-2006 12:24 AM |
| جديد بس مندفع والله يستر | شيشاني | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 14 | 22-03-2006 05:23 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |