|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مشكورين كلكم على مروركم العطر لموضوعي
نونو انا بصراحه الى اللحين اوجه نداءات للدكتور عشان يقولي وش الاعلاج ويا اختي ازيرا الله يسعدك جبتيلي لقب حلوو (ياقاهرهم) وتجارب العلاجات العشبيه انا اخترعها واجربهازي مره طحنت ريحان ونعناع مجفف وجربتها بس مافاد الله يعين ويا استاذ فكري وش رايك ان حن نتفق على طريقة علاج واحده مثلا نجرب انا وازيرا وخويلد علاج واحد اللي هو سفاجا البيتوتي على فكره انا اليوم جيت من البر وجبت معي حليب ناقه وبول لها الله يكرمكم ابي اجربها اكيد لها تاثير كبير زي ماقلت ووش رايك لو اشرب حليب واستخدم الحمام الملحي وبعدها احط البول وكم مقدار الملح كثير واو وسط وشكرااا ,,,,,,,,,قاهرهم,,,,,, |
|
#2
|
||||
|
||||
|
سيد قاهرهم كما سمتك اختنا ازيز ...هي فعلا فكرة رائعة ان نجرب (ولما لايكون بعض الاخوة والاخوات الذين اقتنعوا بفكرة السيد عبد العال وانا فعلا نويت ذلك وما بقي لي هو انني اقوم هذه الايام بجمع (مستلزمات العلاج وهي خاصة : الشمع السكندراني والانولين ) . لعلمكم انني توقفت كلية عن استعمال اي دواء منذ مايزيد عن الاربعة ايام واعجبتني فكرة السيد عبدالعال يالله نجربها ومن يريد ذلك عليه ان يخبرنا حتى نستطيع على الاقل بعد تجربة هذا العلاج مدة الشهر نخرج بنتيجة ربما تفيد الاخرين . على بركة الله ياقهارهم وانا اقول لاختي ازيز يازينت النساء ..... وربنا هو الشافي
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |