هلا صاحبتمونا رحلة سفاجا ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-01-2008, 11:23 PM
الصورة الرمزية هنا القاهرة
هنا القاهرة هنا القاهرة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 130
الدولة : Egypt
افتراضي

كده الموضوع سخن وهنخسر بعض ..... فين الجماعة بتوع فض الاشتباك ؟
كل ده بسبب إن الصورة سيئة السمعة ؟
نغيرها ولا تزعلوا
والله أنا جالس أضحك مثل الأخ قاهر الصدفية ما فعل
المسامح كريم بقى يا عم خويلد هوه شتمنا صحيح وقال حاجات كده مش فاكر أيه هيه " ذرة أخلاق وذرة ذوق و..... وكله ذرة في ذرة شكله شغال في المفاعل الإيراني
__________________
----------------------
----------------------
للتواصل: [email protected]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2008, 11:28 PM
الصورة الرمزية خويلد الجزائري
خويلد الجزائري خويلد الجزائري غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,264
الدولة : Algeria
افتراضي

انا بدات اشك في الاخ لي بيسبنا انه فعلا متأثر بالصدفية ...... ممكن يكون الشمع دى جابلوا اشعاع

على كل لازم نسامحوه ولا ايه يااحبتي ......صدقني ياسيد فيومي وياسيد عبد العال لو تشوفوا حالة الصدفية ايه عاملة في ديلوك ....لرايح خونا ابوضياء يقولي تعالى الى سفاجة وكلش على حسابي

عجبك التوقيع يافيومي ولا نزيد نغيروا حتى ما يقولش علينا اخونا ابوضياء كلام اخر
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.55 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.41 كيلو بايت... تم توفير 2.14 كيلو بايت...بمعدل (3.92%)]