|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
![]() فى البدايه احب ارحب باختى الغاليه ..والشكر موصول لاحلى اخت واغلى مراقبه اختى الجميلة ملاك النور .. لانها تختار شخصيات رائعه ومميزة ومحبوبه وايضا لمجهودها الدائم الجميل وللطرح الرائع الرقيق .. اكرام احمد![]() اهلا وسهلا باختى الغاليه منورة الكرسى. احساسى بها انها .. فتاة هادئة حساسة مفعمة بالحياة ذات قلب كبير وطيبتها بلا حدود ارى فيها انسانة عالية الاخلاق وحنونة وتحب الخير للجميع نرى دائما مواضيعها المتميزة وردودها الاكثر تميزا انها انسانة شفافة ذات روح مرحة واحساس عالي لن استطيع قول المزيد لذلك نبدأ اللقاء مع فراشتنا الجميلة وقبل بدء لقائى معكى ايتها الغاليه اقبلى منى وودى تعبيرا عن حبى ومودتى متمنيه لكِ وقت طيب مع جميع الاسئلة .. تمنياتى لكِ بالتوفيق والنجاح ان شاء الله. ![]() _لو كنتي تملكين اربع ورود (حمراء ,وصفراء ,وبيضاء ,وورديه ) لمن تهديها على شرط من المنتدى ؟؟؟ 3 - كم ساعة تجلسي على النت ؟ 4 - ما هو اقتراحكي لتطوير المنتدى ؟ .من أحب الناس إليك؟ 6.ما الذي يغضبك؟ 7.ما الذي لا تحبه إطلاقا؟ 8.متى تشعر بالسعادة؟ 9.متى بكيت أخر مرة ؟ 10.لو كان لديك الوقت الكافي ماذا ستفعل؟ 11.هل لديك أمنية حياة؟ 12.ما هي اسوء عيوب فيكِ؟ 13.ما الهدية التي ترغب بها بشدة؟ _شخصيه بالمنتدى لفتت انتباهك؟؟ .ما هو الشيء الذي لا تقبل المزاح به أبدا ؟ .ما هي الميزة التي تمتلكها ولا يعرفها عنك معظم الناس؟ .ما هي أسعد لحظة تتذكرها بحياتك؟ .من هو الشخص الذي تتمنى أن تصادقه؟ .من الصديق الوفي برأيك؟ ![]() اكتفى بهذه الاسئلة .. وان شاء الله ما اكون تقلت عليكى بالاسئلة واكون ضيفه خفيفة .. واسال الله ان يوفقك دائما الى ما يحب ويرضى . بالتوفيق اختى الغاليه. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم تحية طيبة لجميع أبناء ملتقيات الشفاء الإسلامي و أتابع في ظل غياب مشرفتي قسمنا الكريمتين ريحانة أقصانا النجيبة و نورا القمورة و إن شاءالله قريبا ينتهوا من الإمتحانات و يتابعوا معنا من جديد في هذا القسم و في جميع الأقسام بتواجدهما الطيب و المميز و نسأل الله لهما التوفيق في دراستهما و التفوق إن شاءالله الله يوفقهما ويشرح لهما صدرهما وييسر لهما امرهما . فكالعادة ، أستسمحكم أن تقبلوني مضيفة مجددا في هذا القسم لمميزي منتدانا أهلا وسهلا بحضرتك. اليوم ضيفتنا هي عضوة مميزة حصلت على لقب العضوة المميزة منذ أشهر و ما زالت تتابع تميزها معنا بتواجدها و مواضيعها و مشاركاتها و مداخلاتها و تزداد تميزاً و تألقاً إن شاءالله ضيفتنا اليوم هي مميزتنا الكريمة و المتألقة إكرام أحمد نتمنى لضيفتنا الكريمة أن تقضي معنا وقتاً طيباً خلال مدة الإستضافة المحددة إن شاءالله. أشكرك أختي الكريمة ملاك النور على ترحيبك المميز لشخصي. فأهلا و سهلا بحضرتك في هذا القسم الطيب أهلا وسهلا بك اختي الكريمة في هذا البيت الكبير بين أخوانك و أخواتك في ملتقيات الشفاء الإسلامية و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أشكرك جزيل الشكر مراقبتنا الكريمة ملاك النور على اختيارك الموفق والرائع لإنسانة رائعه جدا ورقيقة بكلماتها وردودها الجميلة يا لكلامك العذب . أكيد كلام لن يصدر إلا من إنسانة رقيقة ذات حس مرهف . تسلمي غاليتي نجمة فلسطين. أهلا بكِ نورتي كرسي التحقيق كم شعرت بالسعاده عندما عرفت أنك الموجوده فأهلا ومرحباااا أهلا وسهلا بك غاليتي. اسمحي لي ببعض الأسئلة لكِ يا غالية تفضلي وان شاء الله أكون صريحة معك لأقصى الحدود. أتمنى أن أكون ضيفة غير ثقيلة عليكِ ابدا أبدا والله خفيفة مثل النسمة المنعشة. وأرحبُ بكِ بباقة الورد لكِ تسلمي غاليتي. أسئلتي لكِ تفضلي * عندما تحزن أختي الغالية إكرام ماذا تفعل؟؟ إن كانت أمي بجنبي أرتمي بين أحضانها فلمست منها تنسيني أحزاني وآلامي ، أو أقرأ القرآن الذي هو شفاء للصدور . * عندما تشعرين بالسعاده ماذا تفعلين؟؟ والله نفس الشئ أرتمي بين أحضان أمي لترتوي معي بالسعادة التي أحسها، * ما هي أحلامك الوردية التي تتمني حدوثها؟؟؟ أحلم أن أزور بيت الله الحرام وأشرب من ماء زمزم وألمس الحجر الأسود بيدايا وأزور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم . أتمنى أن تكون أسئلتي خفيفة كثير كانت أسئلتك حلوة وخفيفة أتمنى لكِ تواجد طيب في كرسي التحقيق تسلمي غاليتي ومن كل قلبي الله يبارك فيك ويحقق كل آمالك وأحلامك ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم دخلت فوجدت بديعة تحلق هنــا لا لا بل لا أبالغ إن قلت الزهرة الفواحة العذبة الرقراقة صاحبة القلب الطيب الحنون هي التي لها من اسمها نصيب الأسد إكــرام أحمد كل الكرم كل الرقة كل العذوبة ...إكرام والله أخجلتني بكلامك المميز الجميل الذي يشرح الصدر بمجرد قرائته تسلميأختي الغالية بحر العطاء أو بلهجتنا الجزائرية صحيتي ربي يعيشك. أنرت الكرسي وتشرفنا بحضورك يا الغالية يا حبيبة الروح الله يسلمك الكرسي منور بيك يا قمري الجميل. جئت وكم يغمر قلبي الفرح لأكون أول من يرحب بك أهلاً وسهلاً بك ملايين يا رائعة أهلا وسهلا بك والله منوارني. تفضلي حبيبتي لك الكرسي فلتستريحي تخيليني بجوارك الله على إختيارك الجميل ، الكرسي كثير مريح وأكيد أنا متخيلاك معايا جالستين على الكرسي. كم أنا فرحة سأقضي أجمل اللحظات بصحبتك جئت مصفقة لك بحرارة والله إني أكثر فرحا منك كيف لا وأنا مع صديقة وأخت رقيقة مثلك ولي عودة ** بعد الفاصل ** أتركك في فاصل مع كوب شاي على ذوق ذوقك بما انك معايا الذوق يكون على ذوقك هههههههه. أعدك لن أتأخر ولكن!!! سآتي بأكوام من الأسئلة فرصة ومن يضيع فرصة كهذه أنا بإنتظارك على أحر من جمر. أحبك في الله بحر العطاء أحبك الذي أحببتني فيه ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم فى البدايه احب ارحب باختى الغاليه ..والشكر موصول لاحلى اخت واغلى مراقبه اختى الجميلة ملاك النور .. لانها تختار شخصيات رائعه ومميزة ومحبوبه وايضا لمجهودها الدائم الجميل وللطرح الرائع الرقيق .. بداية جميلة جدا من أخت جميلة مثلك زهرة ياسمينيا. اهلا وسهلا باختى الغاليه منورة الكرسى. أهلا وسهلا بك الكرسي منور بحضرتك. احساسى بها انها .. فتاة هادئة حساسة مفعمة بالحياة ذات قلب كبير وطيبتها بلا حدود ارى فيها انسانة عالية الاخلاق وحنونة وتحب الخير للجميع نرى دائما مواضيعها المتميزة وردودها الاكثر تميزا انها انسانة شفافة ذات روح مرحة واحساس عالي لن استطيع قول المزيد صدقيني لم تتركي لي مجال لقول أي كلمة من أعماق قلبي مشكورة اختي الكريمة والله لا يحرم منتدنا منك أبدا . لذلك نبدأ اللقاء مع فراشتنا الجميلة وقبل بدء لقائى معكى ايتها الغاليه اقبلى منى وودى تعبيرا عن حبى ومودتى شعور متبادل أختي الكريمة. ![]() متمنيه لكِ وقت طيب مع جميع الاسئلة .. تمنياتى لكِ بالتوفيق والنجاح ان شاء الله ان شاء الله . _لو كنتي تملكين اربع ورود (حمراء ,وصفراء ,وبيضاء ,وورديه ) لمن تهديها على شرط من المنتدى ؟؟؟ الوردة الحمراء أهديها للغالية على قلبي إجلال الوردة الصفراء لا أهديها لأحد . الوردة البيضاء أهديها للحبيبتين بحر العطاء راضية82 الوردة الوردية أهديها العزيزة نجمة فلسطين 3 - كم ساعة تجلسي على النت ؟ أجلس إلا في اليل مدة ساعتين أو ثلاث ساعات. 4 - ما هو اقتراحكي لتطوير المنتدى ؟ بصراحة المنتدى عاجبني كثير وحاسة أنه ملم بجميع الجوانب . 5.من أحب الناس إليك؟ من العائلة أمي ، ومن خارج العائلة صديقتين قريبتين لقلبي . 6.ما الذي يغضبك؟ حال الأمة الإسلامية والضعف الذي تعاني منه . 7.ما الذي لا تحبه إطلاقا؟ الخداع والنفاق والتظاهر بالحب. 8.متى تشعر بالسعادة؟ حين أحس أن الله راضي عني وكذلك والديا . 9.متى بكيت أخر مرة ؟ يوم السبت حين شاهدت قناة الناس الشيخ الكريم سالم أبو الفتوح وتكلم عن موت سيدنا الحسين رضي الله عنه 10.لو كان لديك الوقت الكافي ماذا ستفعل؟ أعلم العجائز الكبار الذين لا يحسنون القراءة والكتابة 11.هل لديك أمنية حياة؟ أن أزور بيت الله الحرام وأجلس أمام قبر الرسول صلى الله عليه وسلم. 12.ما هي اسوء عيوب فيكِ؟ الطيبة الزائدة عن حدها . 13.ما الهدية التي ترغب بها بشدة؟ لو أخبرتك عديني أن لا تضحكي أرغب في الحصول على دمية جميلة _14شخصيه بالمنتدى لفتت انتباهك؟؟ يوجد الكثير من الشخصيات توجد منيبة إلى الله وخضرتك زهرة الياسمينيا والقلب النابض.........ما هو الشيء الذي لا تقبل المزاح به أبدا ؟ الكلام في أعراض الناس أبدا حتى ولو كان مجرد مزاح. .ما هي الميزة التي تمتلكها ولا يعرفها عنك معظم الناس؟ أصدق كثيرا الناس وانا أعتبرها ميزة سئية . .ما هي أسعد لحظة تتذكرها بحياتك؟ حين شفيت أمي من مرض كاد أن يؤدي بحياتها . .من هو الشخص الذي تتمنى أن تصادقه؟ من المنتدى أتمنى ان أصادقك أنت . .من الصديق الوفي برأيك؟ هو الذي يريني ويخبرني عن عيوبي كالمرآة ويستر عيوبي ولا يخبر بها أحدا غيري . اكتفى بهذه الاسئلة .. وان شاء الله ما اكون تقلت عليكى بالاسئلة واكون ضيفه خفيفة .. واسال الله ان يوفقك دائما الى ما يحب ويرضى . بالتوفيق اختى الغاليه. أبد أسئلتك خفيفة سعدت كثيرا بقرائتها والرد عليها. تشكري أختي الكريمة . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا هلا يا هلا مين على الكرسي اختنا الغالية اكرام احمد الكرسي نور والله انا حبيت امر والقى التحيه عليك يا قمر واقول مبروك جلوسك على كرسي التعذيب ههههه انا ليس معى اسئله ، انا حبيت بس اسلم يا جميل ؛ وهتابع التحقيق باذن الله تعالى بدون ازعاج ولك منى هذا الكرسي ![]() مريح صح يا قمر بالتوفيق ان شاء الله تعالى في التحقيقوفقك الله لكل خير وحقق لك مرادك واشكر مراقبتنا الغالية ومضيفتنا الرائعة ملاك النور على اختيارها الجميل لنتعرف على تلك الشخصية الرقيقه والجميله التى نحسبها على خير وفقك الله غاليتنا ملاك النور
__________________
![]() ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا هلا وميت غلا بأختي الغالية اكرام احمد على كرسي التحقيق .. منوووورة ،، ![]() بشوف ما في حلو ولا حتى ترويقة .. بس ولوو كل شي بيحضر لحبيبتي إكرام .. اول شي الكيك ![]() العصير ![]() يارب يعجبك طعم كل شي .. ![]() اسئلتي بس .. ما رأيكِ في ... هؤلاء الاعضاء .. فتاة القسام .. إحم إحم صفاء الروح ابو احمد درة القسام سامي صمـ الالم ـت/سياسي جريح ![]() ما رأيكِ في .. عمل المرأة تسلّط الأخ على اخته ملتقى الشفاء ![]() انتهت الاسئلة .. اتمنى تكون خفيفة الظل عليكِ غاليتي موفقة ان شاء الله على الكرسي دمتِ بحمى الرحمن .. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
السلام
عليكم يا هلا يا هلا مين على الكرسي اختنا الغالية اكرام احمد الكرسي نور والله هلا بيك أختي الكريمة فراشة المنتدى والله الكرسي منور بيك. انا حبيت امر والقى التحيه عليك يا قمر واقول مبروك جلوسك على كرسي التعذيب ههههه انا ليس معى اسئله ، انا حبيت بس اسلم يا جميل ؛ وهتابع التحقيق باذن الله تعالى بدون ازعاج ولك منى هذا الكرسي مريح صح يا قمر بالتوفيق ان شاء الله تعالى في التحقيق وفقك الله لكل خير وحقق لك مرادك الله يبارك فيك ومن يد الرسول صلى الله عليه وسلم ترتوي من نهر الكوثر ان شاء الله. كثير الكرسي مريح خصوصا ان أمامه مدفئة دفيني في هذا الشتاء ههههههه. ووفقك الله أختي وأنار طريقك ودربك ويسر لك امرك . أمين. واشكر مراقبتنا الغالية ومضيفتنا الرائعة ملاك النور على اختيارها الجميل لنتعرف على تلك الشخصية الرقيقه والجميله التى نحسبها على خير وفقك الله غاليتنا ملاك النور تسلمي أختي الكريمة على كلامك الجميل وسعدت كثيرا بمرورك ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله منورة الكرسي..كأني أراك جالسة عليه.....أقول لك مليار...مليار..... مبروك على تربعك على كرسي التحقيق....ومزيدا من نجاحات والتألق والله تستاهلي عزيزتي كما أشكرا جزيل الشكر مراقبتنا وأختنا الفاضلة ملا ك النور على أختيارها ونعم الاختيار ووفقنا الله واياكم جميعا . مررت فقط لاقول لك مبارك عليك عزيزتي الكرسي وان شاء الله لنا عودة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم 00000000000000000000000000000000 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله..... اشتقت إليكم ...وأنتظر انتهاء فترة الامتحانات بفارغ الصبرلأعود معكم من جديد ..إن شاء الله الأسبوع القادم سيكون آخر امتحانات لي وأتقيكم على خير. بما أن اليوم هو يوم عطله واستراحة من الدراسة قليلا ، أحببت أن ألقي نظرة على ملتقى التحقيق ...وبفضل الله ثم بفضل من تنشط الكرسي حاليا **حضرة المراقبة الكريمة ملاك النور** أحس بإطمئنان لأنه بأيدي أمينة ومخلصة . ما شاء الله المتميزين يزيدون يوما بعد يوم ويحتار الكرسي فيمن يختار..!!فلك الحمد إلهي ، أحببت أن أبارك جلوس أختي الكريمة (إكرام أحمد) ... وهذا التميز والتألق نسأل الله أن يحفظك ويبارك فيك. هنيئا لك بلوغ المرام ، وإن شاء الله تستمعين في التحقيق مع أحبتك من إخوتك وأخواتك ويكون خفيفا لذيذا على قلبك. وان شاء الله الكل ملتزم كما سبق وذكر بالتعليمات والقوانين دون التعرض لإحراج أحد أو الحذف ..إلخ. وفقكم الله وسدد على الخير خطاكم بآمان الله *ودمتم شموعا تنيرملتقانا*
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |