تعالوا نتخيل الحياة بلا رجل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729934 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078963 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 868 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-01-2008, 12:52 PM
الصورة الرمزية الحارس الشهيد
الحارس الشهيد الحارس الشهيد غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: منتدى الشفاء
الجنس :
المشاركات: 152
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشكر كل الاخوات التي تدافع عن الرجل
ثانيا كما قال بعض الحكماء

الرجل هو البحر......
والمرأة هي البحيرة ....
فالبحر تزينه اللآ لئ.....
والبحيرة تزينها مناظرها الشاعرية الجميلة....
الرجل نسر يطير في الجو ويحكم كل ماتحته....
والمرأة بلبل تغرد فتفتح القلوب....
الرجل له مصباح هو : الضمير....
والمرأة لها نجم هو : الامل...
فالمصباح يهدي والامل ينجي...

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-01-2008, 01:07 PM
الصورة الرمزية * فلسطــ نجمة ــــين *
* فلسطــ نجمة ــــين * * فلسطــ نجمة ــــين * غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أينما وجد الظلم فذاك موطني
الجنس :
المشاركات: 1,993
الدولة : Palestine
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم ..maso
صدقني لم أقصد شيء لسمح الله
فعلا نحن في الملتقى الترفيهي
وربي يسعد الجميع ويديم ضحتهم
صدقني لم أقصد شيء لك
ولكن فعلا كلماتك كانت طيبة..
ولو تخيلنا الحياة بلا رجل ،،،
لما وجد الأب الطيب .. ولا الزوج الكريم
ولو تخيلنا الحياة بلا نساء ،،
لما وجدنا حنان الأم .. ولا الزوجة الطيبة
وأشكر أختي الطيبة .. النحلة النشيطة
لموضوعها الطيب والكريم..
وأشكر أخي الفاضل ..الحارس الشهيد
لأن تعقيبه ورده كان جميل
دُمتم بحفظ الله ورعايته...
__________________

أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد

حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ
عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-01-2008, 02:57 PM
الصورة الرمزية خويلد الجزائري
خويلد الجزائري خويلد الجزائري غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,264
الدولة : Algeria
افتراضي

لاتزعلي اختي ....ولاتزعل اخي

اجمل عيوب المرأة


اذا كان هذا عيب للمرآة ... فهو بالتاكيد اجمل العيوب فيها؟؟؟

قالوا في الرجل و المرأة
إن المرأة لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه

و لم تخلق من رجله لئلا يحتقرها
و إنما خلقت من ضلعه لتكون تحت جناحة فيحميها
و قريبة من قلبه فيحبها

و قالوا ايضآ : اذا تلبد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الظلام بظهور المرأة

من الأقوال الأخرى في الرجل و المرأة و العلاقة بينهما :

إذا احبت المرأة ضحت بنفسها
من اجل قلبها .. و إذا كرهت
ضحت بغيرها

المرأة أكثر تضحية من اي شخص في الارض إن احبت

أذا كانت المرأة الجميلة جوهرة
فالمرأة الفاضلة كنز

إذا كانت المرأة عيبآ طبيعيآ !!
فهي بلا شك أجمل عيوب الطبيعة

المرأة تكتم الحب اربعين سنة و لا تكتم البغض ساعة واحدة

اغبى النساء هي من تصدق ان الحب يتحول إلى ( صداقة بريئة )

اكبر لص تحت قبة السماء
هو الجمال الكامن في عين المرأة

كل فلسفة الرجال لا تعادل واحدة من عواطف المرأة

دموع المرأة طوفان يغرق فيه أمهر السباحين

دموع المرأة اقوى نفوذآ من القوانين

تعرف المرأة الطيبة مما تفعل
و يعرف الرجل الطيب مما لا يفعل

المرأة اقدر على حفظ سرها من سر غيرها

المرأة اعدى اعداء المرأة


بيت بلا امرأة ^ ^ كجسم بلا روح ^ ^

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.96 كيلو بايت... تم توفير 2.60 كيلو بايت...بمعدل (4.37%)]