|
|||||||
| هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقوم ان شاء الله بناء على رغبة حبيبتي في الله منيبة بوضع دروس لشرح أحكام التجويد ولكن أرجوا تحديد فترة الدرس كل يوم أم كل يومين ؟!! ومتى تريدون أن نبدأ ؟!! أنتظركم ![]() وبالذات ردك غاليتي منيبة
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد لله البشاير بدأت تهل ما شاء الله دخلت للمنتدى خصوصي لأطرح اقتراحاتي حتى نوصل لبرنامج شامل نلتزم به سويا إذن الله سأبدأ بسم الله حفظ القرآن والاستظهار نحدد 4 أيام لمواصلة الحفظ والاستظهار في المجموعات ( سورة البقرة، آل عمران، النساء) ويومين يكونوا لحفظ أومراجعة الأجزاء 28،29،30 وفي نهاية كل أسبوع يمنح وسام للشخص الملتزم بالحفظ والنشيط دروس تجويد القرآن أقترح نستغل دروس أختنا فراشة المنتدى على هذا الرابط أحكـــام التجــويـــد ونحفظ كل يوم درس وفي نهاية كل أسبوع تكون مسابقة عبارة عن أسئلة عن الدروس التي تم حفظها خلال الأسبوع وتكون فيه جوائز كنوع من التحفيز وفي نهاية كل شهر تكون مراجعة عامة لما تم حفظه خلال الشهر بأكمله وينال الفائز وسام يحتفظ فيه لغاية الشهر المقبل ليحتفظ فيه أو ليناله شخص غيره تفسير القرآن الكريم أيضا في موضوع لأختنا فراشة المنتدى جزاها الله خير بذلت فيه مجهود طيب جزاها الله عنا خير، تفسيـــر ســـورة البقـــرة الكريمـــة هيا نتدبر القرآن سويا...(سلسله متجددة) من التدبر في القرآن الكريم ممكن نستغله،ممكن تكون فيه مسابقة كل أسبوع أو كل شهر أيضا بطرح أسئلة عن تفسير بعض الآيات هذه ما توصل إليه تفكيري اللحظة في انتظار آرائكم واقتراحاتكم بإذن الله وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته وخير الكلام أزكى الصلاة والسلام على خير الأنام وعلى آله وصحبه الكرام
__________________
( ){وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}[الأعراف: 156] اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الغالية فراشتنا المتألقة دائما.. جزاك الله خير الجزاء على قبولك طلبي بإعطائنا دروس في التجويد.. بارك اله فيك ورزقك اإخلاص في القول والعمل وتقبل منك صالح أعمالك..وإن شاء الله لو ممكن نبدئ يوم الإثنين قبل أن نيفتر الحماس.. ولو حد عنده رأي تاني مستنينه.. ومرة ثانية جزاك الله خيرااااااااااااااااا ******** الغالية أمة الله بصراحة وفرت علي الكثيييييييييير ورتبتي كل أفكاري المبعثرة وأخرجتني من حيرتي في ترتيبها.. ماذا عساني أقول لك..كل عبارات الشكر تبقى صغيرة عن التعبير عن ما أريد قوله.. ولن أجد أحسن من جزاك الله خير الجزاء ورزقك الجنة من غير حساب ولا عقاب.. أفكار في غاية الروعة ..وأنا موافقة عليها 1000% وأضيف عليها الالتزام بدروس التجويد التي ستعطيها لنا الغالية فراشتنا.. وإن شاء الله نبدئ التطبيق من يوم الاثنين.. ********** |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |