وسط مدينة بيروت ( من المنطاد ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-12-2007, 01:58 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

صور جميلة مراقبتنا الكريمة ملاك النور

بيروت مدينة جميلة بأهلها الطيبين و بأصلهم الطيب ، تمتعت بزيارتها أكثر من مرة و في كل مرة أجد شيئاً جديداً و جميلاً بها.

لا أزال أتمنى أن أزورها مرة أخرى ان شاءالله ، لعل الله عز و جل ان يجعل ذلك عاجلاً غير آجل.

جزاكِ الله خيراً.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-12-2007, 12:43 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

[quote=أبوسيف;438812]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا بحضرتك معنا في الجولة المنطادية لبيروت الجميلة

حضرتك زرت لبنان أكثر من مرة ! آه صحيح حضرتك سندباد منتدانا
لماذا لم تخبرنا لنقوم بواجب الضيافة مراقبنا الفاضل ، إلا لو كانت زياراتك قبل التواجد في المنتدى هنا !!
متى كانت زياراتك لبيروت و أي الأماكن زرتها ؟
ومتى تنوِ زيارتها إن شاءالله ، حتى نقوم بواجب الضيافة إن شاءالله؟

أهلا و سهلا بحضرتك دوما في بيروت ، بتنور إن شاءالله

و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة والسلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-12-2007, 12:59 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=ملاك النور;439245]


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

أشكر لك كلامك الجميل و دعوتك الكريمة بارك الله فيكِ

آخر مرة زرت بيروت كان منذ عدة سنوات ، و بالتأكيد قبل تعرفي على هذا المنتدى الطيب. قمت بزيارة عدة مناطق بلبنان مثل طرابلس و صيدا و صور. و بالطبع مغارة جعيتا و حريصا و التلفريك و الأرز.

كان الفندق في منطقة الكسليك على البحر مباشرة و لكن كنت أتمنى أن يكون في بيروت الغربية لأنني أحب الأسواق و المقاهي و الناس و لست من هواة السباحة في الأماكن العامة.

الزيارة القادمة للبنان لم تحدد بعد ، كل شيء بيد الله عز و جل.

أشكر لكِ ردكِ الكريم و ضيافتك المميزة و جزاكِ الله خيراً.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-12-2007, 03:37 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

[quote=أبوسيف;439251]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكر ردك الطيب الثاني
و إن شاءالله قريبا تزور لبنان و بيروت و تقضي فيها وقت طيب و جميل
في النهاية المهم الصحبة في أي مكان و سيكون جميلا و رائعاً إن شاءالله

وفقك الله لما يحب و يرضيه عنا
و السلام ختام و خير الكلام والصلاة والسلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.74 كيلو بايت... تم توفير 3.09 كيلو بايت...بمعدل (4.92%)]