|
|||||||
| ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
صور جميلة مراقبتنا الكريمة ملاك النور بيروت مدينة جميلة بأهلها الطيبين و بأصلهم الطيب ، تمتعت بزيارتها أكثر من مرة و في كل مرة أجد شيئاً جديداً و جميلاً بها. لا أزال أتمنى أن أزورها مرة أخرى ان شاءالله ، لعل الله عز و جل ان يجعل ذلك عاجلاً غير آجل. جزاكِ الله خيراً. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
[quote=أبوسيف;438812]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلا و سهلا بحضرتك معنا في الجولة المنطادية لبيروت الجميلة حضرتك زرت لبنان أكثر من مرة ! آه صحيح حضرتك سندباد منتدانا لماذا لم تخبرنا لنقوم بواجب الضيافة مراقبنا الفاضل ، إلا لو كانت زياراتك قبل التواجد في المنتدى هنا !! متى كانت زياراتك لبيروت و أي الأماكن زرتها ؟ ومتى تنوِ زيارتها إن شاءالله ، حتى نقوم بواجب الضيافة إن شاءالله؟ أهلا و سهلا بحضرتك دوما في بيروت ، بتنور إن شاءالله و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة والسلام على رسول الله
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
[quote=ملاك النور;439245]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أشكر لك كلامك الجميل و دعوتك الكريمة بارك الله فيكِ آخر مرة زرت بيروت كان منذ عدة سنوات ، و بالتأكيد قبل تعرفي على هذا المنتدى الطيب. قمت بزيارة عدة مناطق بلبنان مثل طرابلس و صيدا و صور. و بالطبع مغارة جعيتا و حريصا و التلفريك و الأرز. كان الفندق في منطقة الكسليك على البحر مباشرة و لكن كنت أتمنى أن يكون في بيروت الغربية لأنني أحب الأسواق و المقاهي و الناس و لست من هواة السباحة في الأماكن العامة. الزيارة القادمة للبنان لم تحدد بعد ، كل شيء بيد الله عز و جل. أشكر لكِ ردكِ الكريم و ضيافتك المميزة و جزاكِ الله خيراً. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
[quote=أبوسيف;439251]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكر ردك الطيب الثاني و إن شاءالله قريبا تزور لبنان و بيروت و تقضي فيها وقت طيب و جميل في النهاية المهم الصحبة في أي مكان و سيكون جميلا و رائعاً إن شاءالله وفقك الله لما يحب و يرضيه عنا و السلام ختام و خير الكلام والصلاة والسلام على رسول الله
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |