|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عزيزي أبو إلياس, مثلما أوضحت بوجهة نظري الفقيرة, لا أشم رائحة تغيير كبيرة ممكن أن تحدث على صعيد العلاقة الأسرية بيننا كجيل وبين آباءنا, وإنما التغيير سيحدث بإذن الله في مراحل عمرنا كآباء, فقط علينا الإستفادة من كل موقف نمر به الآن, نتمنى فيه شكل آخر لعلاقتنا بأهالينا.
في مرحلة الأبوة يمكننا التغيير الجذري,. وتطعيم أبناءنا ضد كل مرض نفسي وفكري رآيناه أو مررنا به في حياتنا كآبناء. عزيزي, مداخلتك أمتعتني حقاً أخوك حسام |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم موضوع قيم وهادف. الله يحمي كل أبنائنا وشبابنا ويثبتهم على الطريق المستقيم |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وساءل تربية الأبناء | بهاء الدين | ملتقى الأمومة والطفل | 3 | 25-12-2006 02:18 PM |
| تأديب الأبناء هل يعنى الضرب؟؟؟؟ | saidabd | ملتقى الأمومة والطفل | 5 | 21-05-2006 03:27 PM |
| 30 وسيلة لتأديب الأبناء عند السلف | خاطب الحور | الملتقى الاسلامي العام | 2 | 07-02-2006 06:45 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |