|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
عيدكم مبارك سعيدويدخل على جميع مومينين بى صحة وسلامة ويطلق سراح جميع مسجونين فى سيجن العدو فى جميع بيقاع الارض |
|
#3
|
||||
|
||||
السلام عليكم ورحمة الله .. أخوانى وأخواتى . زملاء الحب والوفاء فى منتدانا الطيب .. كلمة الشكر كبيرة جدا .. لمن يعيها ويعرفها .. وأنتم أهلها . أهل الشكر والعرفان .. ولكنى كلما سطرتها ونظرت أليها وجدتها صغيرة جدا أمام هذا ألعطاء الكبير من القائمين على منتدانا . وفى مقدمتهم .. الرجل الشهم . أبن الشهم . صاحب فكرة هذا المنتدى . أبو آية .. فكلما نظرت الى هذا المنتدى . تذكرت فورا أن صاحب هذا الفكر هو المغفور لة والد صاحب المنتدى . فهو رحمة الله أول من فكر حتى فى هذا ألأسم .. ولا يفوتنى أن أشكر صاحب فكرة هذا التكريم الذى نعتز بة .. المراقب العام ... أخونا العزيز .. أبو البراء .. وهذا ألأسبوع هو أسعد أيام حياتى . فقد وضع على صدرى وسامين . الوسام ألأول . كان البادرة الطيبة من مراقبة ملتقياتنا .. ملاك النور .. بالتهنئة الطيبة لى بمناسبة زفاف نجلنا المهندس . أحمد .. والوسام الثانى . كان لهذة التهنئة المباركة بالتميز .. وجدت نفسى وسط باقة من وردات منتدانا . يفوح رحيقهم عطرا يملأ قلوب كل من حولهم .. شكرا . وألف شكر أخونا الكريم . أبو البراء . رعاك الله وحفظك .
__________________
![]() ![]() | | |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |