لمن تهدي كلمة احبــك .. ؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730061 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079086 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 888 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-11-2007, 06:49 AM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الكريمة
طالبة عفو الله
على موضوعك الرائع وكلماتك المعبرة ولقد صغتى المعانى التى تحملها تلك الكلمة البسيطة صياغة رائعة وفعلا يجب على كل واحد منا قبل ان يقولها ان يفكر فى تلك المعانى هل يعنيها ام انها مجرد كلمة يقولها وينتهى الامر عند هذا الحد
ويخيل الى انه من المستحيل ان تكنى مشاعر بهذا السمو وتلك الروعة لانسان لايبادلك تلك المشاعر او حتى جزء منها
فالارواح جنودا مجندة من تعارف منها ائتلف ومن تناكر منها اختلف
وهناك مثل يقول(من القلب للقلب رسول)
لذى عندما اقول تلك الكلمة لاى اخت فانا اعنيها بكل ماتحمل من تلك المعانى الرائعة وفعلا اشعر بتلك الاحاسيس واعتقد انها تبادلنى نفس المشاعر حتى ولو ليس بتفس القدر ولكن من المؤكد انها تكن لى ولو القليل
وفى الختام يجب علينا ان نكون صرحاء مع انفسنا فنقول ما نشعر به فعلا وعندما نشعر بتلك الاحاسيس نعبر عنها ولا نكتمها
فلقد امرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اننا عندما نحب اى شخص ان نعلمه بمحبتنا له
دمتى بكل خير وحفظك الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يفوز ببطولة افريقيا الي اليابان وانفلونزا الطيور تهدد البطوله عاشق الجنان الملتقى الرياضي 0 13-11-2005 04:17 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.86 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.44%)]