|
|||||||
| ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا اخوي ابو آيه على جمال الاناشيد والصوت
بارك الله فيكم وفي مدينة صيدا ومنشديها حفظها الله اخوي وبارك الله فيك على ما اتحفتنا فيه من روائع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله عليك مديرنا الفاضل الاخ ابو ايه روعه جدا الاناشيد وحما الله صيدا الحبيبه بلد الابطال بوركت اخى وجعلك زخرا للاسلام ولاحرمنا من مواضيعك الطيبه وجزاك الله الفردوس ![]() للوطن عشاق... ولحري آفاق... ودليل البرهان بالحجج يساق... ارض ودم شهيد ومارد عملاق... وزنزانة قهر وظلام لا يطاق.. هكذا ابتدات الاسطورة... وضربت التاريخ لجذوره...وشقت السبيل لعبوره..واجتاحت الفكر بسطوره ... وكانت الراية لكل كبير وصغير... وشعلة النور لكل حر ذي ضميرومنارة الحق كنجمة بالافق تنير..واطلالة صقر بالفلك محلقا يطير.. ![]() قد طال الانتظار بنا لكنه مهما امتد قصير.فبيرق الامل بسهمه العاصف يشير... فعهد الحرية اخاذ بنا لنصر كبير...فبرصاص البندقية الصاعق كالهدير... سنرفع كوفية المجد عبقة بمسك العبير...وستشدو الحان اروع نشيد باني فدائي ليس لي نظير...وسيكر قيد كل معتقل اسير...فنحن ابناء الختيار واشبال الوزير... ![]() نحن ابناء الوطن اشبال الثورة ليس لنا قهير...والقسم ممهور بالدم الطاهر والالم الزائل والله لنا نصير...فاغمض عينيك ياسرنا الكاسر بجفن قرير..فعهدك لنا راسخ حتى التحرير..بعزم ابطال ثوار واردة الجبار القدير ![]()
__________________
![]() لا تشكي من الأيام فليس لها بديل
ولا تبكي على الدنيا ما دام أخرها رحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شيء وكيل |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |