|
|||||||
| ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحية عطرة لمدينة العز و الجهاد و الشهداء مدينة الابطال السنة البواسل ربى حفظك يا اجمل بقعة و جوهرة تبرق فى تاج الجنوب فى لبنان..يا عاصمة الجنوب اللبنانى ![]() لك كل الحب و الوفاء... كل ما فيك له فى النفس بريق ..لله درك مدينة الجمال و الخير و لطالما كان الجهاد فيك و التاريخ يشهد على ذلك..كم رخصت ارواح الرجال من اجل حماك... لن انسى ان عمى احد شهداءك فى حرب اسرائيل... اناشيد جميلة و معروفة جدا من زمان فى صيدا جزاك الله خيرا ابو آية على هذا الجهد الحصرى و القيم على الشبكة.... ....من صيدا ننطلق و الى كل العالم نصل ... لنا الفخر اننا فيك و منك نسمو الى كل بقاع الارض »-(¯`v´¯)-» صيدا يا امى الحنونة »-(¯`v´¯)-» صيدا يا رمز الفداء »-(¯`v´¯)-» دائما انتى المصونة»-(¯`v´¯)-» فى حمى رب السماء اناشيد تعيد اياما لم ننساها هنا فيك اناشيد العزة و الجهاد و الجماعة الاسلامية اسال الله ان يحفظك و يبعد عنك الفتن ما ظهر منها و ما بطن و يرد كيد الحاقدين »-(¯`v´¯)-» لنا انتى و نحن منك و لك»-(¯`v´¯)-» اعتذر عن اطالتى فى الرد فانا لن اوفى ما اكن لها من حب فى القلب.. فهى امى و انا ابنتها
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |