ترى هل ستطيعين أباك إذا رفض من تحبين؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          نظام iOS 26 يضيف طريقةً لتخصيص خلفية 3D لأيفون فى 6 خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          رغم تطور الذكاء الاصطناعى.. البشر ما زالوا الخيار الأرخص والأكثر كفاءة اقتصاديا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          للآباء.. كيف يمكنك مراقبة نشاط أطفالك على الإنترنت لحمايتهم؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          5 حيل خفية لا تعرفها فى ChatGPT.. تسهّل استخدامه وترفع كفاءته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          التحول الرقمى الآمن.. كيف يعيد الذكاء الاصطناعى تشكيل مستقبل المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          لأول مرة.. ChatGPT سيخبر أصدقاءك إذا كنت تمر بأزمة نفسية حادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-10-2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
59 59

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو أحمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة
راضية

ماجمل التربية الصالحة للابناء واجمل الاخيتار الولدالصالح او البنت الصالحة لاولادنا
وما اجمل بر الوالدين برهما سعادة في الدنيا والاخرة

مشكوورة اختي على هذه القصة المعبة والجميلة
فجزاك الله خير اختي على حسن نقلك
واثابك الله الجنة واحسن اليك


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على ملرورك الطيب و كلامك الاطيب
جعلك الله من ورثة جنة النعيم
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31-10-2007, 09:28 PM
الصورة الرمزية إكرام أحمد
إكرام أحمد إكرام أحمد غير متصل
مشرفة الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 4,885
الدولة : Algeria
25

السلام عليكم

الحمد لله..
أختي العزيزة راضية
ما تخيلت أن تكون النهاية هكذا
الحمد لله والشكر له .
هذا نتائج البر بالوالدين

مشكورة حبيبتي على القصة
__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31-10-2007, 11:02 PM
الصورة الرمزية بنت بغداد الجريحة
بنت بغداد الجريحة بنت بغداد الجريحة غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: بغداد
الجنس :
المشاركات: 1,477
الدولة : Iraq
افتراضي

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31-10-2007, 11:29 PM
الصورة الرمزية نور الاسلام
نور الاسلام نور الاسلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: في سفينة وسط البحر ولم اجد لحد لان المرسى
الجنس :
المشاركات: 265
الدولة : Iraq
افتراضي

جزاك الله خيراً اختي على هذة القصة الجميلة عن البر بالوالدين
اللهم اجعلنا من كسبنا رضاك بالدنيا والاخرة ورضا الوالدين اللهم امين
__________________


خذ مني ربيع العمر وأعطني عراقاً لأُقبل أقدامه المتعباتْ,,
لأُقبل يداه الحانيات,,لأسجد على ترابه وأصلي في العتباتْ,
أعطني عراقاً جنةً أو يباب,,خذ مني ما تريد وأرجعني طفلاً
لأرضع حنيناً من صدر الفراتْ,,أرجعني فتىً أسقي من دمي
أزهار بلادي الذابلات..
أرجعني كهلاً لأموت هناك لأدفن هناك,,
فتحت ترابكَ ياوطني يحيا كل من ماتْ.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-11-2007, 12:37 AM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بغداد الجريحة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
تسلمي حبيبتي على المرور الكريم
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 01-11-2007, 12:38 AM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
59 59 رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الله مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيراً اختي على هذة القصة الجميلة عن البر بالوالدين
اللهم اجعلنا من كسبنا رضاك بالدنيا والاخرة ورضا الوالدين اللهم امين
جزاك الله خيرا على المرور الكريم
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01-11-2007, 11:30 AM
الصورة الرمزية ظلال النجود
ظلال النجود ظلال النجود غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: الامارات العربيه المتحده
الجنس :
المشاركات: 586
الدولة : Sudan
افتراضي

الله الله على رضاء الوالدين فهو من رضاء الله
جزيت خيرا اختى الكريمه /راضيه
ووفقنا الله الى مانحب ونرضى
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01-11-2007, 07:40 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلال النجود مشاهدة المشاركة
الله الله على رضاء الوالدين فهو من رضاء الله
جزيت خيرا اختى الكريمه /راضيه
ووفقنا الله الى مانحب ونرضى
شكرا حبيبتي على مرورك الكريم
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06-11-2007, 09:04 PM
الصورة الرمزية فتاة القسام
فتاة القسام فتاة القسام غير متصل
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
افتراضي

السلام عليكم ،،
يا لهــا من قصـة رائــعه ..!!
حقا اعجبتني وفيها الدرر والحِكم ،،
جزيتِ كل خير اختي الكريمة راضيــة
يا رضى الله ويا رضا الوالدين
دمتِ بحمى الرحمن ..
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-11-2007, 09:32 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة القسام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ،،

يا لهــا من قصـة رائــعه ..!!
حقا اعجبتني وفيها الدرر والحِكم ،،
جزيتِ كل خير اختي الكريمة راضيــة
يا رضى الله ويا رضا الوالدين

دمتِ بحمى الرحمن ..
تسلمي حبيبتي على مرورك الكريم
جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 90.55 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 84.55 كيلو بايت... تم توفير 6.00 كيلو بايت...بمعدل (6.63%)]