|
|||||||
| من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كثر ترحالى بحثاً عن الامان كثر ترحالى بحثاً عن طبيب يداوى جراحاتى كثر ترحالى وكثرت معه آلامى طالما بحثت عن رفيق فى سفرى فلم اجد لى رفيق سوى العناء والالم طالما رايت احزاناً كاحزانى على عيون غيرى كانهم يتجرعون من كأس آلآمى ذاته دام لنا عطاء قلمك الفياض ودامت لناابداعاتك اختى انصار |
|
#2
|
||||
|
||||
|
الألمُ نبرَة لا تبرحُ مسمعُ فرحةٍ وضخُّ نبضَة.. كائنٌ يقطنُ أطرافَ اِنبثَاقة وولادَة بسْمَة .! عزائِمُنَا المُهتزَّة تُكللهُ وتمجدُهُ وتصنعُ منهُ أسطُورة رُحماكَ ربِّي , متى التحرر , من اصفادِ الوجعِ و استشعاره !! / انصار, كـ احلامٍ رمدها الواقع المشؤوم , كان وقعُ حرفكِ ع الروح ! / و بقدرٍ الاهلاك , مُمتعه انتِ !
__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,, وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا / ,,/ الْحَمـْـدُ لِلَّه الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزتي بالمحن نحيا الحياه وبالود نود دوامها وبالصبر نصغر المصائب وبالتقوى نتوق لنرتقي الورده الحمراء مرورك كان له اطيب الاثر فجزاك الله خيرا"
__________________
![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا" لك اختي الكريمه على المرور الطيب وفقك الله الى ما يحب ويرضى وبارك الله فيك
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |