من ღ عبق الأقصى ღ وشذا أرضك يا فلسطين ღ أسرانا ღ دمانا ღ شهدانا ღ جراحنا النازفة ღ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 72 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 71 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 85 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 61 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 65 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 68 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 76 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > فلسطين والأقصى الجريح > أطياف المجد
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أطياف المجد لنجعل من الألم الأمل ... لأجل فلسطين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-10-2007, 10:43 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

صبراً أمي فلسطين




قالت تحدثني والدمع في العين
كأنه نابعٌ من نهر سجين



لي قصة ٌمن قديم الدهر أسردها
عن جرم صهيون في أرضي ووديان


غوثاً فإن يد الأوغاد قد وصلت
أقصى المساجد مهدالعلم والدين


عذراً فلسطين إن الأذن في صمم
عن سمع صوتك يا أمِّ المساكين

والله يحزنني ما فيك من ألم
لكنني مقعدٌ عن نيل علين


تالله ليس معي من حيلة ٍ أبداً
سوى دُعاء وشعر فيك يا عين


إني أرى كل يومما يُدبره
أعدى الأعادي لأهلي في فلسطين


ماذا أقول وماذا قدأُغيِّره
بالشعر، والقلب ذو ذنب وعصيان


إن الذنوب لها سمٌّ و سلطنةٌ
تؤخر النصر من حين ٍ إلى حين


هل يقبل الله أقواماً بلا عمل ٍ
أو خشيةٍ أو تقى ً من حرِّ نيران


هيا بنا يا أخي جمعاً على عجلٍ
نطهر القلب عنرجس ٍ بإيمان


الله أكبر إن النصر من يده
سبحانه جلَّ عن وصفٍ وعن أين


لبيكِ لبيك ِ يا أمي إذا اتحدت
قلوبنا وغدت كالرمش والعين


صبراًفلسطين إن الليل يعقبه ُ
صبحٌ يُزيل ظلام الليل والبين


سلام ربي عليك اليوم تحمله
مني رياح الصبا في طوق ريحان


يعم غزة والأنحاء قاطبة ً
لاسيما قدسنا ملقى النبين


يا رب فاجمعْ أمور المسلمين وجد ْ
بالأمن والخير ياربي لأوطاني

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-10-2007, 11:11 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

فلســــطين






الأقصى حزين !!



اليومَ نهارى حزين ْ
شجرُ الزيتون ِ حزين ْ
ولدى يفترشُ الأرض َ
يسأل ُ عنْ شجر ِ الياسمين ْ
اغتالته ُ ايدى الغاصبينْ
لمن ْ نشكو هذا الضيم ُ
لم يعد ْ بالبيت ِ طحينْ
والحليب ُ لأطفالى الجوعى
جف َ من ْ ضرعِ السنين ْ
وأمتى فى سبات ٍ
تشجب ُ
وتسبُ
وتدين ْ !!
فبالله ِ هلْ يسد ُ الكلام ُ
رمقَ الجائعينْ ؟!
ويعيد ُالبسمة َ لشعب ٍ
كم ْ صبر َ على الضيم ِ
سنين ْ ؟!
أين نذهبُ يا مسلمين؟
أين نذهبُ يا مسلمين ؟ !
يا حماة َ الدين ْ
الأقصى حزين ْ!
الأقصى حزين ْ!


الأقصى حزين ْ !!
كلمات: حسن حجازي




__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-10-2007, 12:10 AM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

ستروي الخيام

ستـــــــروي الحراب
ستـــــــــروي التلال حياة العذاب
لشعب يجاهد ويحيا مجاهد
عن القبلة الأولى يا مسلمين
جنود اليهود تصب العذاب ...يا مسلمين
وتصفع أماً وشيخاً مصاب...يا مسلمين

دموع اليتامى تثير البـــــــحار
وجرح عــــــــميق
وضــــيم
ونــــــــــــــــــــــار...

عيون حزينة

وقلب جريح
سماء كئيبة
وصوت يصيح


بوجه الأعادي
وكل الشعوب
إلام المنايا وتلك الخطوب؟؟؟


ســــــتروي الدموع
ونور الشموع...بليل يطول
بشعب يجوع
وتجري الدماء بلحن البكاء
وتستصرخ القدس
يا مسلمــــــين


ويصرخ طفل بوجه الذئاب
بصوته نادى فهز الهضاب


ويمضي كأسد بدرب الجراح
ويزأر مستبسلاً للكفاح


وفي كل شبر بأرضي ضريح
فأنّى لقصورة تستريح


فهبوا وثوروا أيا مسلمين
فذي الدار لا تستفيق الحنين


سيروي الحسام
وتبكي الدماء دماء كنهر يشق الجبال



فحرب ضروس ستشغل أرضي
ونثأر للقدس
يا مسلـــــمين




قباب سترفع صوت الكفاح
وزحف سيمحي أخيّ الجراح


وشعب أبيّ أبى أن يهون
أراد الحياة برغم المنون


ستبقى الحجارة سلاحي كفاحي
ستبقى دمائي تضيء جراحي



سنمحو الجراح
بدرب الكفاح
ففينا صلاح وألف صلاح

__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-10-2007, 12:19 AM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي


تقدموا.. تقدموا





كل سماء فوقكم جهنم
وكل أرض تحتكم جهنم
تقدموا



يموت منا الشيخ والطفل








ولايستسلم

وتسقط الأم على أبنائها القتلى




ولاتستسلم..


تقدموا..

بناقلات جندكم..

وراجمات حقدكم




وهددوا..
وشردوا..
ويتموا





وهدموا..
لن تكسروا أعماقنا
لن تهزموا أشواقنا
فنحن قضاء مبرم

بالتأكيد
فنحن
أمة الهادي
لن نذل لن نهان
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-10-2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي


قف ياصديقي...



فأنا طفل مثلك ......





كان لي وطن ...... ولكنه الآن أسير







كان لي أخ ....... ولكنه الآن شهيد







وأمي .... أنت لاتعرفها






هي كل أم تراها في بلادي .....






كانت لي الأرض كلها .... والآن ؟؟؟؟








أنا لاأطلب شفقة .. بل لحظة تفكير.......





أبي هناك... مثل حلمي ..مثل قلبي.. أسير








فهل تساعدني أم أنا وحدي أناجي الضمير ؟؟؟؟






__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-10-2007, 12:38 AM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي



عزمنا أن نفيقْ ..
ونكمل الطريقْ ..
ونعلي صوت حقٍ..
على الصمت اللعين ..




تعالوا شاركونا...
بغصة لقهرٍ ..
أو فرحة بنصرٍ ..
أوغضبة لدين..
أو إلقاء التحية ..
بكلمة.. بنبرة ..
بهمسة..بنظرة ..
بإحناءة جبين..




تعالوا شاركونا ..
في حبنا لأجلها ..
أحبة جُمعنا ..
بالله نستعين..




لأجلك يا أرضنا ..




يا جرحنا .. يا فرحنا ..




يا قهرنا .. يا طهرنا ..




ياهمنا.. يا أمنا ..



لأجلك.. فلِسطيــــــــــــــن ...

لا زال حديثنا فيك مستمر

وأنت يا عروسة المجد

منحوتة في قلوبنا

فلسطين

عشقناك

تنفسنا هواك

وهمنا وهام الوجد فيك

حتى غدوت

مالكة لقلوبنا

فهنيئاً لنا بك فلسطين
نحبك
فلسطين
أرواحنا تفديك
بكل الحب نهواااااااااااك
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-10-2007, 12:47 AM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

فتاة القسام...
مرورك ورد
وردك فل وريحان
سررت جداً لحضور كالنسيم
وطلة كالصفصاف
بارك الله فيك أختي الكريمة
اللهم حرر لنا أرضنا
واكتب لنا الأجر في رباطنا
وأعل كلمة الإسلام في كل مكان
اللهم آمين
أكرر شكري حبيبتي في الله
وأدعو الله لك بالتوفيق

مع ودي،،،، واحترامي
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-10-2007, 01:15 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي


درة القسام،،،
حرف كالندى ينساب فوق الياسمين،،،
ورد كالهوى...
وجدٌ،،،،
وفي النفس الحنين،،،،
سلمت أناملك حبيبتي في الله
بارك الله فيك وجزاك عني كل الخير
سطورك قد أثلجت صدري
ومرت من على قلبي المشتاق
فمع،،،،
حبي و،،، ودي

__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-10-2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية ღ بحر العطاء ღ
ღ بحر العطاء ღ ღ بحر العطاء ღ غير متصل
مشرفة ملتقى الاخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين الجريح
الجنس :
المشاركات: 3,378
الدولة : Palestine
افتراضي

عجـــــــباً

عجبا أذل الناس تقصف أرضنا ..
و تعيث في حرماتنا استهتارا



في المسجد الأقصى تدار رؤوسهم ..
و يدنسون رحابه استحقارا


قولوا بربي كيف يهدأ بالنا ..
و القدس خلّفنا عليها العارا


و القدس تصرخ أنقذوني فالعدا ..
راموا بإسراء النبي دمارا


ها هم بنو صهيون داسوا حرمتي ..
جعلوا الغواية و الفساد شعارا


إسلامنا بالأمس أنشأ أمة ..
كانت تعيش مذلة وصغارا


فغدت بفضل الله أعظم أمة ..
كانت لكل الحائرين منارا


و إذا اتخذنا ديننا منها جنا ..
فبه نربي صفوة أبرارا
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-10-2007, 02:18 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

ماذا عساني اقول
سامحوني
سامحيني يا فلسطين
سامحني يا اقصى
سامحوني يا اخواني و يا اخواتي
سامحوني يا آبائي و يا امهاتي
سامحني يا تراب الرباط
سامحيني يا شجرة الزيتون
وانت كذلك يا شجرة التفاح
سامحوني جميعكم
بارك الله فيكم يا ابطال و يا بطلات القدس
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 115.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 109.85 كيلو بايت... تم توفير 5.88 كيلو بايت...بمعدل (5.08%)]