هل تشعر بالاكتئاب؟؟!!هذا اختبار!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2007, 10:36 AM
المتوكلة_على_الله المتوكلة_على_الله غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: United Arab Emirates
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

ههههههه عاد جاوبت17 صح

مشكوريين على الموضوع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-10-2007, 11:10 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

لم تنطبق علي أي حالة من الحالات التي ذكرتِها أختي الكريمة.. هل من المعقول أنني شخص غير طبيعي؟


الواضح من هذا الإختبار ميله للعنصر النسائي أكثر من الرجال ، و هذا شيء طبيعي إذ أن أغلب النساء او الفتيات بالتأكيد سيجبن بعلامة (صح) على ٥٠٪ أو أكثر من الأسئلة أعلاه ، أما الرجال فمفهوم الإكتئاب لديهم مختلف و مسبباته مختلفة أيضاً و لا أعتقد أن النقاط أعلاه تشملهم.

جزاكِ الله خيراً
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-10-2007, 11:27 AM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسيف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
جزاك الله خيرا
اخى الكريم ابو سيف
على الرد و المرور الطيب

و اسال الله ان يبعد الاكتئاب عن كل المسلمين
و اضافة الى هذا الموضوع اقول
لله الحمد المؤمن لا يعرف الاكتئاب
فهو متوكل على الله دائما و محتسب
و يعطيك العافية
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ


التعديل الأخير تم بواسطة قطرات الندى ; 24-10-2007 الساعة 11:35 PM.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-10-2007, 04:19 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
59 59 رد

بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع
أظن أنني مكتئبة من الدرجه 1000000 مشان هيك ما لقيت وصفي
هههههههههههه
الله كريم
اختك في الله راضية
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-10-2007, 12:12 AM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
58 58

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية82 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمان الرحيم

جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع
أظن أنني مكتئبة من الدرجه 1000000 مشان هيك ما لقيت وصفي
هههههههههههه
الله كريم

اختك في الله راضية
جزاك الله خيرا
اختى الكريمة ..على الرد و المرور الطيب

شكرا لك...و الله يسعدك بالدنيا و الاخرة
و يعطيك العافية
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-10-2007, 11:24 AM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
25

جزاك الله خيرا
اختى الكريمة المتوكلة على الله
على الرد و المرور الطيب

شكرا لك
و يعطيك العافية
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 77.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.97 كيلو بايت... تم توفير 4.10 كيلو بايت...بمعدل (5.32%)]