|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله اممممممم لو انقطع النــــت اول شي بحـاول اصلاحه وان شاااء الله لن ايئس بســرعة.اما ازا لم يكن باليد حيلة.. اكيـد ساحزن لكن هذا سيكون لمصلحتي ... اترك ذلك الى ما شــاء الله ليزيد وقت العبادات وقرءاة القرءان والصلاة وغيرها... وسيزيد الدعـــاء.. وان شاااء الله سياتي النت ويتعمر لانه كلما اقتربنا من الله وزادت ثقتنا به اقترب الله منا ويسر لنا امورنا. بالتوفيـــــــق. والسلام عليكم ورحمة الله
__________________
______________________ رُبَّ هِمَّـةٍ أَحيَت .. أُمَّـــة ~ دَعْوَتِيْ .. أُمَتِيْ .. قُدْسِيْ .. كُلّ هَمّيْ .. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم تشرفة بردك الرائع اختى الكريمة درة القسام و ان اصدقكى الراي في كل مقلتيه لى انو بدون النت مرح نقدر نتوصل مع يلي بنحبهم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم شكرا على موررك اختى بلقيس93 و ان شاء الله لن ينقطع النت |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |