|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاك الله كل خير أختى نجمة فلسطين على هذه الكلمات المؤثرة0
قال صلى الله عليه وسلم عن الدنيا [ مالي وللدنيا, ما مثلي ومثل الدنيا إلا كراكب سار في يوم صائف ,فاستظل تحت شجرة ساعة من نهار , ثم راح وتركها ] الدنيا00000000 إذا كسـت أو كست.. وإذا أيـنـعـت نـعــت .. وإذا جـلـت أوجـلــت .. وكم من قبـور تـُـبـنى وما تبنا .. وكم من مــريض عدنا وما عــدنا.. وكم من ملك رفعت له علامات ,فلما علا.. مات.. ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا لمرورك الطيب أختي الغالية شموع أمل ولقد أسعدتني مداخلتك معنا ووفقك الله لكل الخير
__________________
أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد![]() حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
وابســـألك....ياادنيـــــــــاا ..؟ ليــــه في كل ابتسامة ألقى أمامي دموع ..!! وكل دمعة من دموعيتطفي شمعة من الشموع ...! وليــــه أرحل دام همي هو همي ...! مايتغير وما يزول ... حتى لو حل الفرح هو ثواني ما يطول ..! سالتها فاجبتنى بمختصر افرح لعل الحزن يكون لك مفر فهذه الدنيا قد مر عليهاا جميع البشر ناس وناس ناس ذاقة مر سقر وناس ذاقة اعلا درحاات الفرح الدنيا بما تحويهااا تجديهاا احلا ان كان هناااك الآلم فهنااك الفرح وان كان الفرح مقطوع الا انه من اجمل الورد ااه يادنيــــــــــا مااجملك ومااروعك علينااا مجارتك حتى وانتى تطعانينا باحزاننا الا انك معذوره لمااا سطرته اناملك .. وستشعر به قلمك .. وابحر فيه فكرك .. وتكلمت به عيونك .. .. كل احتـــــــــــرامى ..
__________________
[CENTER] كبرنا وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا ! واستراح الشوق منى وانزوى قلبى وحيداً خلف جدران التمني واستكان الحب فى الاعماق نبضاً غاب عني ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لمداخلت أخي الكريم sease.greh فلقد أعجبني ردك الطيب والمميز وفقك الله لكل الخير ووفقه لك
__________________
أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد![]() حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
|
|
#5
|
||||
|
||||
فعلا يا اخيتي الحبيبةاحس بما تعانين واقول ايضا : ان الطيبة لا محل لها اليوم انها بضاعة خاسرة وتجارة لا ربح فيها ظننت ان الطيبة هي تعبير عن كل المشاعر الانسانية واعتقدت انها سلاح بيدي احمي به نفسي من غدر الزمان لكنه سلاح انقلب علي وضدي سلاحي ذبحني وكل جريمتي هي طيبة قلبي عرفوا كيف يدمروني من خلالها هي التي قتلتني فلا محل اليوم للطيبة وسط (الذئاب البشرية )فهذا هو زمن الذئاب |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أختي الكريمة فوز الهموم سعدت بإضافتك الطيبة التي أضفتيها فعلا كلامك طيب وفي محله وهذا ما يحدث هذه الأيام ولكن هناك مازل أمل في الناس فليس علينا فقدانه أبدا فإن خليت خربت لنكون نحن الأخيار ولنجعل من حولنا مثلنا ووفقك الله لكل الخير
__________________
أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد![]() حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |