أريد أن أسألك يا دنيا سؤال ... وجاوبيني بصراحة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147531 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729243 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078206 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 800 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 140 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 61 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2007, 03:13 PM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
047

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلماتك جميلة أختي نجمة فلسطين
"يادنيــــا عطينــــي برهــــان ليه اللي قلبــه طيب دوم خســــران "
هذه العبارة صحيحة 100 %
في هذه الدنيا الغدّارة قاسين القلب هم الناجحين
لأنهم يستطيعوا ان يعاركوا الحياة بما فيها
والحمد لله رب العالمين
أسأل الله لي ولك وللمسلمين الدار الأجمل من الدنيا
دار المستقر في الجنة ان شاء الله
وفقك الله
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-10-2007, 03:28 PM
الصورة الرمزية * فلسطــ نجمة ــــين *
* فلسطــ نجمة ــــين * * فلسطــ نجمة ــــين * غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أينما وجد الظلم فذاك موطني
الجنس :
المشاركات: 1,993
الدولة : Palestine
047

سرني ردك الطيب أختي الغالية درة القسام
أتمنى من هذه الدنيا أن تعود لسابق عهدها
قلوب الناس صافية الحب بينهم والصدق في قلوبهم والطيب هو القوي
والله يصلح حال هذه الأمة
__________________

أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد

حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ
عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-10-2007, 03:37 PM
الصورة الرمزية أبــ«alyemen»ــن
أبــ«alyemen»ــن أبــ«alyemen»ــن غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: داخــل اعـمـااق قلبيـ...!!
الجنس :
المشاركات: 1,172
الدولة : Yemen
افتراضي

فهمينــــــــــــي.. !!!

بس سؤال وصارحيني.....كل الناس مثلي
أو أنا وحدي.....همومي تسري فيني

أخيتي نجمة فلسطين


كلام جميل ويدخل العقل

تحيه معطره بروح الورد لشخصكم الكريم

__________________
ان لم تكن التواقيع تعبر عن مشاعر صاحب التوقيع

اذاً


لـمـ؟ـاذا عـ؟ـنـا التواقيــــع





الشكر لقدوتي وحبيبي" اخي الغالي "
اجتاز من الروح أغلبها
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-10-2007, 03:52 PM
الصورة الرمزية * فلسطــ نجمة ــــين *
* فلسطــ نجمة ــــين * * فلسطــ نجمة ــــين * غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أينما وجد الظلم فذاك موطني
الجنس :
المشاركات: 1,993
الدولة : Palestine
047

سعدت بمرورك الطيب أخي الكريم ابن اليمن
ولله الحمد أن كلماتي كانت مقنعة بالنسبة لك
وأنا قد أعبتك وأعجبت الإخوة الكرام
ووفقك الله لكل الخير
كل احترامـــي
__________________

أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد

حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ
عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-10-2007, 05:34 PM
الصورة الرمزية مسك الجنان
مسك الجنان مسك الجنان غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: غـــــــــزة
الجنس :
المشاركات: 394
الدولة : Palestine
افتراضي

جزاك الله كل خير أختى نجمة فلسطين على هذه الكلمات المؤثرة0
قال صلى الله عليه وسلم عن الدنيا [ مالي وللدنيا, ما مثلي ومثل الدنيا إلا كراكب سار في يوم صائف ,فاستظل تحت شجرة ساعة من نهار , ثم راح وتركها ]
الدنيا00000000
إذا كسـت أو كست..
وإذا أيـنـعـت نـعــت ..
وإذا جـلـت أوجـلــت ..
وكم من قبـور تـُـبـنى وما تبنا ..
وكم من مــريض عدنا وما عــدنا..
وكم من ملك رفعت له علامات ,فلما علا.. مات
..







رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-10-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية * فلسطــ نجمة ــــين *
* فلسطــ نجمة ــــين * * فلسطــ نجمة ــــين * غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أينما وجد الظلم فذاك موطني
الجنس :
المشاركات: 1,993
الدولة : Palestine
047

شكرا لمرورك الطيب أختي الغالية شموع أمل
ولقد أسعدتني مداخلتك معنا ووفقك الله لكل الخير
__________________

أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد

حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ
عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-10-2007, 09:23 PM
الصورة الرمزية القلب الحزين
القلب الحزين القلب الحزين غير متصل
& كــ الخواطــــر ــلـــم &
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: هناك .. الحزن مدينة لا يسكنها غيري .. أنـــا ...!! كان هنـــا !!^_^ 10
الجنس :
المشاركات: 6,020
الدولة : Yemen
Smile

وابســـألك....ياادنيـــــــــاا ..؟

ليــــه في كل ابتسامة ألقى أمامي دموع ..!!

وكل دمعة من دموعيتطفي شمعة من الشموع ...!

وليــــه أرحل دام همي هو همي ...!

مايتغير وما يزول ...

حتى لو حل الفرح هو ثواني ما يطول ..!



سالتها فاجبتنى بمختصر

افرح لعل الحزن يكون لك مفر

فهذه الدنيا قد مر عليهاا جميع البشر

ناس وناس

ناس ذاقة مر سقر

وناس ذاقة اعلا درحاات الفرح

الدنيا بما تحويهااا تجديهاا احلا

ان كان هناااك الآلم فهنااك الفرح وان كان الفرح مقطوع الا انه من اجمل الورد

ااه يادنيــــــــــا مااجملك ومااروعك

علينااا مجارتك حتى وانتى تطعانينا باحزاننا الا انك معذوره

لمااا سطرته اناملك .. وستشعر به قلمك .. وابحر فيه فكرك .. وتكلمت به عيونك ..

.. كل احتـــــــــــرامى ..






__________________
[CENTER]
كبرنا
وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ
يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا !

واستراح الشوق منى
وانزوى قلبى وحيداً
خلف جدران التمني
واستكان الحب فى الاعماق
نبضاً غاب عني


ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال

كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد .
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-10-2007, 09:55 PM
الصورة الرمزية فوز الهموم
فوز الهموم فوز الهموم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: araq
الجنس :
المشاركات: 1,152
الدولة : Iraq
افتراضي

فعلا يا اخيتي الحبيبة
احس بما تعانين واقول ايضا :
ان الطيبة لا محل لها اليوم انها بضاعة خاسرة وتجارة لا ربح فيها
ظننت ان الطيبة هي تعبير عن كل المشاعر الانسانية
واعتقدت انها سلاح بيدي احمي به نفسي من غدر الزمان
لكنه سلاح انقلب علي وضدي سلاحي ذبحني
وكل جريمتي هي طيبة قلبي عرفوا كيف يدمروني من خلالها
هي التي قتلتني فلا محل اليوم للطيبة وسط (الذئاب البشرية )فهذا هو زمن الذئاب
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-10-2007, 01:21 PM
الصورة الرمزية * فلسطــ نجمة ــــين *
* فلسطــ نجمة ــــين * * فلسطــ نجمة ــــين * غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أينما وجد الظلم فذاك موطني
الجنس :
المشاركات: 1,993
الدولة : Palestine
افتراضي

أختي الكريمة فوز الهموم
سعدت بإضافتك الطيبة التي أضفتيها فعلا كلامك طيب
وفي محله وهذا ما يحدث هذه الأيام
ولكن هناك مازل أمل في الناس فليس علينا فقدانه أبدا
فإن خليت خربت
لنكون نحن الأخيار ولنجعل من حولنا مثلنا
ووفقك الله لكل الخير
__________________

أَطْـــ ي َــافْ المَـــ جْ ـــد

حَمَامَةً تَحْمِلُ رِسَالةً لِكَيْ تُوَّصِلَ تَارِيخَ أَرْضَ الرِبَاطْ
عَبْرَ نَافِذَةِ العَالَمْ ..لِنَجْعَلَ مِنَ الأَلمْ أَمَلْ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 94.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 89.30 كيلو بايت... تم توفير 5.33 كيلو بايت...بمعدل (5.64%)]