|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الحبيبة marwo على مواضيعك المميزة وبصراحة تلك الفكرة لم ترلاودنى لانى اعتقد انها ستكون مشكلة حقيقية فالنت اصبح كالماء والكهرباء فى بيوتنا لا نستطيع الحياة بدونها واذا حدث وقطع النت فساشعر اننا عدنا الى العصر الحجرى وطبعا كما ذكر الاخوة والاخوات (عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم) واسال الله ان يديم جمعنا واخوتنا دمتى بكل خير وحفظك الله |
|
#2
|
||||
|
||||
![]() جزاك الله خيرا حبيبتي **راجية الشهادة* على ردك الرائع والله مشكلة اد انقطع النت واكبر مشكلة هيا انو راح ننحرم من الوجوه الطيبة مثلك انت وكل الاخوات والاخوا الطيبين ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
انقطاع النت ..!! ،، لا كله ولا النت ,, اعوذ بالله يا اختي شو ينقطع النت شو هالفال المبكي ،، وبعدها ازاي حندخل الشفاء ونلتقى باخوتنا واحبتنا فيه .. ؟؟ اكيــد لو لا سمح الله وانقطع النت ما حيكون الجو عندي الا كئيـب لانه ما في غير النت بفرحني .. وما في غيرو بتحملني .. ،، مشكوووورة وبارك الله فيك غاليتي marwo على موضوعك الذ قد يمكن في يوم من الايام ان يحدث (لا قدر الله) ![]() وفقك الله لما يحب ويرضى دمت بحمى الرحمن .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي *فتاة القسام* اسعدني كثيرا ردك الظريف ان شاء الله لن ينقطع النت لك تدوما اخوتنا ومحبتنا في الله لك من كل الحب والاحترام |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |